الأربعاء 15 مايو 2024

بدء تصوير مسلسل "The Marvelous Mrs. Maisel" اليوم بنيويورك

فن20-1-2021 | 19:19

بدأت اليوم أمازون ستوديو في تصوير الموسم الرابع من مسلسلها الكوميدي "The Marvelous Mrs. Maisel" في نيويورك، وهو المسلسل الحائز على جائزة أيمي الشهيرة، وذلك باتباع بروتوكولات الوقاية من كوفيد 19 بالإضافة إلى الإرشادات الصحية المحلية.

 

وسيعود طاقم الممثلين المنتظمين في المسلسل بأكمله للتصوير، بقيادة راشيل بروسناهان، أليكس بورستين، ومايكل زيجين، ومارين هينكل، وتوني شلهوب.

 

 مسلسل "Marvelous Mrs.Maisel" الذي يتم تصويره في نيويورك: كان من أبرز المسلسلات التي من المفترض أن تبدأ مواسمهما الجديدة في التصوير في أواخر الربيع وأوائل صيف 2020، ولكن تم تأجيله بسبب جائحة فيروس كورونا.


واستغرق الجزء الرابع الجديد من المسلسل
، إنتاج مسبق طويل، بسبب بنائه لديكورات جديدة، جنباً الي جنب مع تصميم أزياء حديثة، وقد نشرت بروسنان نجمة العرض صورة من أول زي جديد صمم لها في شهر سبتمبر من العام الماضي.

 

وكان مؤلف المسلسل والمنتج التنفيذي آمي شيرمان بالادينو والمنتج التنفيذي دانيال بالادينو قد قالوا سابقاً إنهم سيعتمدون بشكل أقل على المشاهد التي تحتاج لعدد كبير من الممثلين في الموسم الرابع لأسباب تتعلق بالسلامة وسط الوباء.


يذكر ان مسلسل "
The Marvelous Mrs. Maisel"، يعد من أشهر المسلسلات الكوميدية التي عرضت في السنوات الماضية، وكان أول موسم للمسلسل عُرض في 17 من مارس عام 2017، ومنذ هذا العام ويتجدد عرضه كل موسم، باستثناء الموسم السابق فقط، الذي تسببت فيه الاغلاقات والاجازات المستمرة بسبب فيروس كورنا في توقفه.

والآن يتم تصوير الموسم الرابع، ومن المتوقع اذا لم يحدث اي تأجيل بسبب اصابات بين الطاقم أو اغلاقات في ولاية نيويورك نفسها، ان يتم الانتهاء منه في بضع شهور، ليكون جاهزاً للعرض في نهاية هذا العام علي منصة العرض الالكتروني أمازون برايم فيديو.



    Dr.Radwa
    Egypt Air