الجمعة 31 مايو 2024

مي فاروق ضيفة برنامج "لايف من الدويلكس" الخميس المقبل

فن20-1-2021 | 22:02

تحل الفنانة مي فاروق ضيفة على برنامج "لايف من الدوبكس"، وذلك غدًا الخميس في تمام الساعة 11 مساء، وتقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، أسبوعيًا في الميعاد ذاته، ويذاع عبر مجموعة قنوات الـON.


وفي خلال الحقلة من المقرر أن تكشف مي فاروق عن بعض التفاصيل التي تخص حياتها المهنية، والشخصية، وأبرز المواقف الطريفة، والفكاهية التي تجمعها بزملائها في الوسط الفني، والمشوار الغنائي الطويل التي قطعته خلال مسيرتها الفنية، كما تقدم بعض الأعمال الغنائية خلال الحفلة.


وعلى جانب آخر يحل أيضًا الدكتور رامي طبيب العلاج الطبيعي، وإصابات الملاعب، ضيفًا على الحلقة، ويعلن عن أبرز الإصابات التي يتعرض لها الرياضيون، ويكشف عن كيفية التعامل معها، وعلاجها، وتجنب التعرض لها في المستقبل.


وجدير بالذكرأن الدمية أبلة فاهيتا قد طرحت أحدث المواسم من هذا البرنامج، وذلك في أكتوبر الماضي 2020، ويذاع يومي الخميس، والجمعة من كل أسبوع في الموعد اته، عبر محموعة قنوات الـON.


واستطاعت أبلة فاهيتا أن تحقق شهرة كبيرة، ونجاح باهر في المواسم السابقة من البرنامج "لايف من الدوبلكس"،استضافت خلالهم كبار النجوم بالوطن العربي.


ظهرت أيضا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.


وكانت الفنانة مي فاروق قد شاركت بالغناء في العديد من تترات المسلسلات، من بينهم "الإمام الغزالي"، و"امرأة من الصعيد الجواني"، و"الليل وآخره"، و"صبيان وبنات"، وغيرهم الكثير، ولعل آخرهم كان مسلسل "السبع بنات"، والذي تم عرضه عام 2016، وتدور أحداثه في إطار درامي حول 7 شقيقات، ولكل منهن قصة مختلفة عن الأخرى، وهو من بطولة علا غانم، وإيمان العاصي، وريم البارودي، وميرهان حسين، وفريال يوسف، وأحمد عصام، وأحمد الدمرداش، وبهاء ثروت.