الإثنين 17 يونيو 2024

بالصور.. محافظ مطروح يتفقد معدات وسيارات لودر جديدة بالمخازن

3-5-2017 | 12:19

تفقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح المعدات والسيارات التي وصلت مؤخرا مخازن الديوان العام بتكلفة 6 ملايين جنيه منها سيارتين لجمع وكبس القمامة بطاقة 15م3 للسيارة وبتكلفة 2.7 مليون جنيه، ولودر مفصلي بتكلفة 820 ألف جنيه، وحفار دقاق بتكلفة 2.100 مليون، وونش مرور بتكلفة 800 ألف جنيه.

يأتي ذلك استكمالًا لتوفير المعدات والسيارات اللازمة التي تم دعم المحافظة بها هذا العام بـ27 معدة وسيارة بتكلفة استثمارية 46.3 مليون جنيه للمساهمة في الارتقاء بالأعمال وبهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة أنحاء المحافظة.

وأوضح عاطف عيسوى مدير مخازن المحافظة، أنه تم تدريب السائقين والفنيين على كيفية تركيب واستخدام وتشغيل تلك المعدات وصيانتها.

بينما شدد محافظ مطروح على ضرورة توزيع تلك المعدات على المناطق الأكثراحتياجا بهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين مع إمكانية توصيل الخدمات والبنية التحتية الرئيسية.

ووجه المحافظ بتوزيع مكابس وحاويات القمامة التي تم شرائها مؤخرًا على المناطق الأكثر كثافة سكانية وتحتاج بصفة متواصلة إلى إزالة القمامة، بما تتيحه تلك الحاويات لأكبر سعة، خاصة مع الاستعداد لاستقبال أعداد أكبر المصطافين بمدينة مرسي مطروح والحفاظ على الشكل الحضاري والسياحي للمحافظة.

وشدد محافظ مطروح على ضرورة الحفاظ على تلك المعدات وتوفير الصيانة المستمرة اللازمة لها مع تحديد الأماكن والجهات الأكثر احتياجا بما يعود بالنفع على المجتمع المحلى.

وقرر المحافظ صرف مكافأة للعاملين بمخازن المحافظة تقديرًا لجهودهم وتميزهم في أداء مهامهم في تنظيم كافة المعدات والأدوات والحفاظ عليها وتحفيزًا لهم على بدل المزيد من الجهد.