الخميس 27 يونيو 2024

ليفربول يستضيف بيرنلى الليلة فى البريميرليج

رياضة21-1-2021 | 13:15

يستضيف فريق ليفربول نظيره بيرنلي فى العاشرة من مساء اليوم، على ملعب الأنفليد بمدينة ليفربول الإنجليزية، ضمن منافسات الجولة الـــ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


ليفربول ومواصلة مطاردة مانشستر يونايتد من بوابة بيرنلي.


ويسعى ليفربول الإنجليزي للفوز فى مباراة اليوم للاستمرار فى مطاردة مانشتسر يونايتد، للعودة مرة أخري إلى صدارة البريميرليج، والتى احتلها فريق اليونايتد بعد الفوز على نظيره فريق فولهام بنتيجة 2-1،  وافتتح أهداف المباراة لوكمان مهاجم فولهام فى الدقيقة الــ5 من عمر المباراة، وأدرك هدف التعادل لليونايتد كافاني فى الدقيقة الــ21، وأضاف الهدف الثاني زميله بول بوجبا فى الدقيقة الــ65، ليستعيد فريقه صدارة البريميرليج بعد فقدانها بــ24 ساعة.


ليفربول يسعى لمصالحة جماهيره بعد مباراتي ساوثهامبتون و مانشستر يوناتيد.


ويسعى رجال المدرب الألماني يورجن كلوب للفوز والاستمرار فى المربع الذهبي للبريميرليج فى ظل المزاحمة القوية من 6 فرق على المراكز الأولى بالمسابقة.


وتلقي هزيمة فى الجولة الــ17 أمام نظيره ساوثهامبتون بهدف دون رد.


انتهت مواجهة ليفربول مع ضيفه مانشستر يونايتد بالتعادل السلبي، فى  اللقاء الذي جمعهما، على ملعب "أنفيلد"، بمدينة ليفربول الإنجليزية، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".


وشارك الدولي المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول، فى اللقاء بالكامل، وشهدت المباراة حصول زملائه شاكيري وفابينيو على بطاقتين صفراوين.