الإثنين 17 يونيو 2024

جورج كلونى فى ضيافة «CBC» الأحد المقبل

فن21-1-2021 | 13:23

يحلّ النجم العالمي جورج كلوني، ضيفا على برنامج It’s Show time الذي تقدمه مها الصغير ودينا حويدق، يوم الأحد المقبل، في لقاء حصري على قناة cbc. 

يتحدث جورج كلوني خلال اللقاء عن فيلم The Midnight Sky، الذي قام بإخراجه وشارك في بطولته مع فيليسيتي جونز وديفيد أويلو، وتم عرضه عبر منصة نتفليكس في الثالث والعشرين من ديسمبر الماضي. 

كما يكشف جورج كلوني عن المفارقات التي حدثت في كواليس تصوير الفيلم، لا سيما بسبب حمل بطلته فليستي جونز، وصعوبة التصوير في القطب الشمالي بدرجات حرارة وصلت لأربعين تحت الصفر.

كان جورج كلوني وصف دوره  فى "باتمان" بأسوء دور قام به في حياته المهنية كلها، وهو الذي لعب هذا الدور في 
Batman & Robin"" عام 1997، وتعرض كلوني بسببه لهجوم شديد وقتها من جانب النقاد والمشاهدين، باعتباره أحد أسوأ الأفلام التي عرضت في تاريخ ملاحم "باتمان"، كما تم التصويت عليه  بأنه "أسوأ فيلم  في التاريخ على الإطلاق" في عام 2010 من قبل قراء مجلة "Empire".

ووصف جورج تجربته في هذا الدور بأنها "مؤلمة"، لكنها علمته الكثير بعد  تسببها في تغير الطريقة التي يتعامل بها مع مهنة التمثيل بأكملها.

يذكر أن  its show time برنامج فني متخصص يركز علي صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون.

كان البرنامج قد استضاف في الآونة الأخيرة عددا من النجوم العالميين، أبرزهم توم هانكس وأنجلينا جولي وشارون ستون وجلين باول وغيرهم الكثير.

كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الأجتماعي.

يعرض البرنامج على قناة cbc من السبت إلي الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء، وتقدمه مها الصغير ودينا حويدق.