الأحد 19 مايو 2024

سوزان نجم الدين تنتهى من تصوير مشاهد «تماسيح النيل» بالأقصر وأسوان

فن21-1-2021 | 17:10

انتهت النجمة السورية سوزان نجم الدين، اليوم، من تصوير مشاهدها في مدينتي الأقصر وأسوان، ضمن فيلم "تماسيح النيل".

وتلعب سوزان في "تماسيح النيل"، دور "نادية"، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج  سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم: خالد الصاوي، كريم عفيفي، مصطفي خاطر، حمدي الميرغني، محمد ثروت، بيومي فؤاد،  هنادي مهنى.

على صعيد آخر، تقرأ سوزان  حاليا عدد من الأعمال المتنوعة بين أفلام سينمائية أو مسلسلات رمضانية لتختار من بينها العمل المقبل، والذي ستدخله، وهل ستشارك في أعمال رمضانية هذا العام أم لا.

يذكر أن آخر أعمال "سوزان" التلفزيونية، مسلسل "ابن أصول"، وهو من بطولة النجم حمادة هلال، ودارت أحداث العمل حول "هشام"، الذي ينتمي لعائلة ثرية، ويعمل في تجارة الألماس مع والدته، يُصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله، ويسعى لإقناع عائلته بما يعتقد، إلا أنه يكتشف أن جده متورط، وإذا بالأحداث تنقلب رأسا على عقب.

وشارك في بطولة العمل، النجمة أيتن عامر، محمد نجاتي، فراس سعيد، إيناس كامل، رانيا منصور، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، كريم أبو زيد، يحيي أحمد، أحمد كرارة، أحمد حلاوة، عماد رشاد، وفاء سالم، إيمان السيد، وهو من إخراج محمد بكير، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإنتاج سينرجي.

بينما كان آخر أعمالها السينمائية فيلم "حملة فرعون"، بطولة عمرو سعد، الذي دارت أحداثه في إطار تشويقي  حول  "يحيى" الشهير بفرعون، الذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير ابنه من قبل إحدى العصابات الداعشية، وإنقاذه برفقة مجموعة من أصدقائه، الذين يظن بعضهم أنهم سافروا إلى هناك للبحث عن كنز كبير.

شارك في بطولة الفيلم النجمة روبي، محمود عبد المغني، محمد لطفي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، رامز أمير، فراس سعيد، العمل من إخراج رؤوف عبد العزيز، تأليف كريم حسن بشير.