السبت 28 سبتمبر 2024

زكى فطين عبد الوهاب يهاجم ثلاثة لاعبين فى الأهلى

فن21-1-2021 | 18:19

هاجم الفنان زكي فطين عبد الوهاب، ثلاثة لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى، قائلا إن أداءهم كارثى، ولا يستحقون ارتداء قميصه.

وكتب "عبدالوهاب"، منشورًا عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً: "الأهلى كارثى .. فيه لعيبه مش قد فانلة الأهلى .. ياسر ابراهيم وايمن اشرف والمصيبه اللى اسمها على لطفى .. ايه رأيك يا prof ؟".

يذكر أن زكي فطين عبد الوهاب، يشارك في فيلم "العنكبوت"، بطولة أحمد السقا، ومني زكي، وتدور أحداث الفيلم في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة، حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

ويضم طاقم العمل  ظافر العابدين، يسرا اللوزي، محمد لطفي، ريم مصطفي،  شيماء سيف، رامز أمير، أحمد فؤاد سليم، كما يحل العديد من النجوم كضيوف شرف للفيلم مثل النجم أحمد صلاح حسني، شيكو، محمد ممدوح، والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير.

وكان آخر أعمال زكي فطين عبدالوهاب التلفزيونية مسلسل "النهاية"، بطولة يوسف الشريف، الذي عرض رمضان الماضي، ودارت أحداثه  في عام 2120 بالقدس، وفيه يحاول مهندس البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.

شارك في بطولة المسلسل عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، سهر الصايغ، محمد لطفي، أحمد وفيق، محمود الليثي، سارة عادل، سوسن بدر، إياد نصار، أحمد مجدي، عمر الشناوي، محمد الكيلاني،  حسام داغر، محمد مرزبان، داليا شوقي، محمد فاروق شيبا، محمد جمعة، محمد العمروسي، محمد خميس، باسم مغنية، محمد الدقاق، سعيد صديق، ياسمين علي، العمل من إخراج ياسر سامي، تأليف عمرو سمير عاطف، يوسف الشريف، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني.