الخميس 20 يونيو 2024

حملات أمنية مُكثفة للكشف عن السائقين المتعاطين للمواد المخدرة

حوادث22-1-2021 | 12:06

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع الإدارة العامة للمرور ومختلف مديريات الأمن بالتنسيق مع الجهات المعنية توجيه حملات مكثفة على الطرق والمحاور بنطاق عدد من مديريات الأمن للكشف عن السائقين المتعاطين للمواد المخدرة.


وأسفرت جهود تلك الحملات على مستوى محافظات الجيزة، والمنوفية، والدقهلية، والغربية، والشرقية، وبورسعيد، والإسماعيلية، والفيوم، والأقصر، وأسوان، عن فحص 506 حالة بين السائقين تبين إيجابية 23 حالة. 


اقرأ أيضا.. حملات مرورية بالمحاور والشوارع الرئيسية فى القاهرة والجيزة لرصد المخالفين 


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها فى فحص قائدى المركبات لحماية أرواح المواطنين.


وفي وقت سابق، نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط 20 كجم من مخدر الحشيش بحوزة 3 أشخاص في محافظة البحيرة.

ونجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني – الأمن العام) وبمشاركة مديرية أمن البحيرة، في ضبط 200 طربة من مخدر الحشيش وزنت 20 كيلو جراما، مبلغ مالي، و3 هواتف محمولة ) بحوزة 3 أشخاص ، وذلك حال استقلالهم إحدى السيارات بدائرة مركز شرطة كفرالدوار بالبحيرة.

وبمواجهتهم، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا.. حبس عامل خردة لقتله ابنته بالإسكندرية.. والسبب «بتخرج كتير »

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزي والمتاجرين بالمواد المخدرة.