الإثنين 3 يونيو 2024

السجيني رئيسًا لشباب الأعمال.. والفندي والجبلي نائبين

3-5-2017 | 12:52

 

شهدت الجمعية المصرية لشباب الأعمال، أمس، انتخابات مجلس إدارة الجمعية، والتي تنافس عليها 21 مرشحا من أبرز رجال وسيدات مجتمع الأعمال الشباب، والتي تمثلت في انتخابات فردية ولاختيار 11 مرشحا لعضوية مجلس الإدارة.

 

ووصل عدد أعضاء الجمعية العمومية إلى ا 302 عضوا أي ما يقرب من 85% ممن لهم حق التصويت.


شكل المرشحون هذا العام تحالفين “EJB UNITED” و“EJB CONNECT” هو ما يأتي على غرار بعض انتخابات الجمعية السابقة، وقدم كل تحالف برنامجه الانتخابي على أعضاء الجمعية، وتم عرض العديد من المقترحات للعمل على النهوض بفكر جديد للجمعية.

 

تم إعلان فوز كل من: عمرو السجيني برئاسة مجلس إدارة الجمعية وأحمد الفندي، نائبا أول، وشريف الجبلي نائبا ثانيا، وجمال أبوعلي أمينا عاما، ومحمد الصاوي أمين صندوق.

 

وفاز ناتلي رمسيس عطية، وأحمد تركي، وشريف عبدالمطلب، ونهلة كمال، ومي النحراوي، وبسام الشنواني بعضوية مجلس الإدارة.


وقامت الجمعية العمومية لجمعية شباب الأعمال بمناقشة الميزانية والحساب الختامي والميزانية التقديرية للعام المالى الجديد وتقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة السابقة وتقرير مراقب الحسابات.

ومن أبرز انجازات الجمعية خلال الدورة الماضية إقامة العديد من الاجتماعات مع الوزراء وصانعي القرار، والعمل على أجندة الأعمال الوطنية وترسيخ العلاقات الدولية، والتي تساهم في دعم أعمال الأعضاء، كما تم البدء في تحديث المنظومة الإلكترونية لتساعد في التواصل الفعال بين الأعضاء.


وتم تنظيم عدد من اهم الفاعليات لدعم تحسين مناخ الاعمال في مصر وبحضور نخبة من ممثلي الجهات االمختلقة الحكومية منها او القطاع الخاص، بالإضافة الى الفاعليات الاجتماعية المختلفة والتي تتيح للأعضاء التواصل