الثلاثاء 28 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. بمناسبة عيد الشرطة الـ69..احتفالية لأسر الشهداء بثلاثة محافظات.. وتأجيل دعوى استخدام سم الاستركينين فى قتل الكلاب والحيوانات الضالة لـ18 فبراير

حوادث22-1-2021 | 15:57

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الجمعة، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.


بمناسبة عيد الشرطة الـ69..احتفالية لأسر الشهداء بثلاثة محافظات

أقامت مديريات أمن، الإسماعيلية ، وبنى سويف، والدقهلية، احتفاليات لتكريم عدد من أسر الشهداء المقيمين بنطاق تلك المحافظات، فى ضوء الاحتفال بعيد الشرطة الــ69، تخليداً لذكرى معركة الإسماعيلية التى ستظل رمزاً للفخر والنضال فى تاريخ الشرطة المصرية وشاهداً على بطولة وتضحيات رجالها البواسل الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة لتبقى مصر مرفوعة الهامة.


إرسال كيلو من مخدر الحشيش ضبط بحوزة عاطل بمصر القديمة للمعمل الكيميائي

أمرت نيابة مصر القديمة بإرسال كيلو من مخدر الحشيش تم ضبطته بحوزة عاطل بقصد الاتجار به ، إلى المعمل الكيميائي لتحليلها لبيان مدى فاعلية المادة المخدرة، كما طلبت سرعة وصول تحريات المباحث الجنائية للوقوف على ملابسات الواقعة، كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


اختناق مسنة نتيجة احتراق منزلها بحدائق الأهرام

أكدت تحريات رجال مباحث الجيزة، عن عدم وجود شبهة جنائية في موت مسنة داخل شقة بحدائق الأهرام، حيث أنه نشب ماس كهربائي ناتج عن مدفأة كهربائية، مما أدى إلى حريق الشقة السكنية الواقعة بمنطقة حدائق الأهرام، والتي تقيم  بها سيدة مسنة بمفردها، حتى اختنقت مما أدى إلى وفاتها.


تأجيل دعوى استخدام سم الاستركينين في قتل الكلاب والحيوانات الضالة لـ18 فبراير

قررت هيئة مفوضي الدولة تأجيل الدعوى المقامة من كرم كامل نظير، بصفته وكيلا عن رئيس جمعية أورتيم لحياة الحيوان، طالب فيها بإلغاء القرار السلبي بامتناع المدعي عليهم عن استخدام سم الاستركينين في قتل الكلاب والحيوانات الضالة، لـ 18 فبراير المقبل.


حبس عامل خردة لقتله ابنته بالإسكندرية.. والسبب «بتخرج كتير»

أمرت النيابة العامة بالإسكندرية بحبس عامل 4 أيام علي ذمة التحقيقات لقتله نجلته، وكان  قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية قد نجح في ضبط عامل متهم بقتل طفلته بالإسكندرية.