الخميس 27 يونيو 2024

محافظ القليوبية يقرر سحب رخصة أى سائق لا يرتدى الكمامة

محافظات22-1-2021 | 16:34

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بعد ظهر اليوم الجمعة، حي شرق شبرا الخيمة، لمتابعة أعمال رفع تراكمات القمامة والتي تمت على مدار الثلاثة أيام الماضية، حيث تم رفع أكثر من 900 طن عند ترعة الاسماعيلية، بالإضافة إلى رفع الإشغالات.


وأكد محافظ القليوبية استمرار أعمال النظافة بكل أرجاء المحافظة، حرصاً على صحة وسلامة المواطنين، وللحفاظ على الشكل الحضاري لشوارع المحافظة بالإضافة إلى الزراعة والتجميل مع وضع صناديق للقمامة بالمنطقه لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين من أهالي المنطقة. 


وعلى هامش الجولة،  تفقد المحافظ موقف مسطرد بحي شرق شبرا الخيمة، لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء الخاصة بإلزام المواطنين بارتداء الكمامات الواقية داخل وسائل النقل العام والجماعي، وذلك ضمن سلسلة الإجراءات الإحترازية التي وضعتها الدولة  لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.


وشدد "الهجان"على سحب تراخيص سيارات السرفيس والأجرة مع تطبيق الغرامة المقررة، حال عدم إلتزام السائق بارتداء الكمامة أو سمح للمواطنين بالركوب دون ارتداء الكمامات، مشيرا إلى أن الإدارة العامة لمرور القليوبية بالتنسيق مع مجالس المدن والأحياء حررت 9119 محضر مخالفة، وذلك منذ تطبيق القرار في 3 يناير الجاري.


وقدم محافظ القليوبية، الشكر والتقدير للقيادات الأمنية على الجهد المبذول وانتشارهم المكثف بالشوارع لتطبيق القانون حرصا على صحة وأرواح المواطنين.