السبت 18 مايو 2024

ميشيل فايفر تلعب دور بيتى فورد فى The First Lady

فن22-1-2021 | 16:55

اختارت شبكة شوتايم، الأمريكية ميشيل فايفر للقيام بدور "بيتي فورد" في المسلسل الجديد The First Lady.

وانضمت فايفر إلى الممثلة الحائزة علي جائزة الأوسكار فيولا ديفيس، والتي ستلعب دور ميشيل أوباما في المسلسل الذي يستهدف تسليط الضوء علي زوجات الرؤساء الأمريكيين. 

وتقرر أن تقوم سوزان بيير بإخراج كل حلقات المسلسل الجديد الذي تنتجه "شوتايم" بالتعاون مع "ليونزجيت تي في".

يذكر أن سوازان بيير بجائزة إيمي عن إخراجها لـThe Night Manager، كما حصل فيلمها "In a Better World" على جائزة أوسكار أفضل فيلم بلغة أجنبية. 

وقالت إيمي إسرائيل وهي نائب الرئيس التنفيذي للبرمجة النصية في شوتايم في تصريحات صحفية: "انضمت ميشيل فايفر وسوزان بيير إلى فيولا ديفيس اللامعة، والتي لا تضاهى، لتقديم القصص الرائعة لهؤلاء النساء، المسلسل دعوة للتركيز علي دور النساء في إدارة البيت الأبيض.

وأكملت إيمي كلامها: "ميشيل تجلب الأصالة والتعقيد إلى جميع أدوارها، وسوزان هي مخرجة صاحبة رؤية تتحكم في الشاشة بأمانة شديدة وأسلوب بصري فريد، مع هؤلاء الفنانين الرائعين أمام الكاميرا وخلفها، لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة، خاصة في هذه اللحظة الفريدة من نوعها لأمتنا، التي تظهر الشخصيات القيادية النسائية في البيت الأبيض".
 

يتتبع المسلسل قصة السيدة الأولى ميشيل أوباما وبيتي فورد وإليانور روزفلت خلال فترة وجودهن في البيت الأبيض، مع التركيز على تأثير كل امرأة على البلد والعالم.

وسيركز دور فايفر بصفتها "بيتي فورد" على دعوة السيدة الأولى السابقة لعلاج متعاطي المخدرات، مما أدى إلى مشاركتها في تأسيس مركز بيتي فورد في كاليفورنيا، وكانت فورد نفسها قد عانت من إدمان الكحول والمخدرات في الماضي.

ولا توجد حالياً أية معلومات حول من سيلعب دور إليانور روزفلت، ولكن بناءً على طاقم العرض الحالي، ولكن من المتوقع أن تقوم ممثلة أخرى من نجوم الصف الأول لتأدية الدور.

    الاكثر قراءة