الأحد 16 يونيو 2024

البنك الأهلى يواصل تدريباته الجماعية استعدادا لـ«إنبى» (صور)

رياضة22-1-2021 | 17:18

أدى فريق البنك الأهلي تدريبه، عصر اليوم الجمعة، على ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية، وشهد التدريب حماساً من جانب اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام إنبي يوم الأحد المقبل.

ويحل البنك الأهلي ضيفاً ثقيلاً على إنبي يوم الأحد المقبل فى الساعة الثانية والنصف عصراً، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

وشارك كريم بامبو لاعب فريق البنك الأهلي الجديد في التدريبات الجماعية اليوم، وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين باستثناء محمد عبد الرحمن لعبه الذي مازال في مرحلة التأهيل مابعد الإصابة.

ويعود معروف يوسف لاعب وسط البنك إلى المشاركة مع الفريق مرة أخري، بعد غيابه عن مباراة الأهلي لحصوله علي الإنذار الثالث.

وفي سياق متصل، أعلن الجهاز الطبي بنادي البنك، سلبية المسحة الطبية التى خضع لها لاعبو الفريق، استعداداً لمواجهة إنبي، وجاءت نتيجة مسحة علي صابر لاعب الفريق سلبية، بعد غيابه عن مباريات الفريق فى الفترة الماضية لإصابته بفيروس كورونا.

واستمرت إيجابية مسحة طارق سليمان مدرب حراس المرمى وسيف عمر مخطط الأحمال ومحمد رمضان المدرب المساعد وكريم أيمن مساعد مخطط الأحمال.

ويتولي رامي سراج مدرب حراس مرمي الشباب بنادي البنك، تدريب حراس الفريق الأول فى الفترة الحالية، لحين شفاء سليمان من الإصابة بفيروس كورونا.

وتعادل فريق البنك الأهلي مساء الأحد الماضي مع ضيفه الأهلي بدون أهداف، فى اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق البنك المركز العاشر من جدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط.