الثلاثاء 2 يوليو 2024

الفراعنة يتصدر.. ترتيب المجموعة الرابعة بالدور الرئيسى لمونديال اليد

رياضة22-1-2021 | 21:34

انتهت، اليوم الجمعة، منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للدور الرئيسي ببطولة كأس العالم لكرة اليد مصر- 2021، والتي تستمر حتى الــ 31 من يناير الجاري.


وأقيمت اليوم 3 مباريات بالمجموعة علي صالة ستاد القاهرة الدولي، وجاءت نتائج المجموعة كما يلي: 


تفوق المنتخب الروسي علي نظيره المقدوني بنتيجة 32-20، فى اللقاء الذي جمع بينهما فى الرابعة والنصف عصراً، وأنهي الأول الشوط الأول متقدماً بنتيجة 19-9.


اكتسح منتخب مصر نظيره البيلاروسي بنتيجة 32-21، فى اللقاء الذي جمع بينهما فى السابعة مساءًا، وأنهي الأول الشوط الأول متقدماً بنتيجة 21-14، كما تحصل لاعب المنتخب المصري أحمد هشام السيد على لقب رجل المباراة.



وفي ختام مباريات المجموعة فى التاسعة والنصف مساءًا، انتهت مواجهة منتخب السويد مع نظيره السلوفيني بالتعادل بنتيجة 27-27، وأنهي الأول الشوط الأول متقدماً بنتيجة 15 - 14.


ويستعرض "الهلال اليوم" معكم جدول ترتيب المجموعة بعد نهاية الجولة الثانية. 


1) مصر 6 نقاط

2) السويد 6 نقاط

3) الاتحاد الروسي لكرة اليد 5 نقاط.

4) سلوفينيا 5 نقاط.

5) بيلاروسيا نقطتين.

6) مقدونيا الشمالية دون نقاط. 


وتقام مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة يوم الأحد المقبل علي صالة ستاد القاهرة الدولي، حيث تفتح مباريات اليوم بمواجهة منتخب بيلاروسيا  مع نظيره المقدوني، بينما يحل المنتخب السلوفيني ضيفاً ثقيلاً علي نظيره المصري فى السابعة مساءًا، وفى ختام مباريات المجموعة يواجه منتخب السويد نظيره الروسي فى التاسعة والنصف مساءًا. 


وتستضيف مصر النسخة السابعة والعشرين من منافسات بطولة العالم لكرة اليد، في الفترة من 13 وحتى 31 يناير 2021، والتي تشهد مشاركة 32 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، من القارات الخمس.


وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها مصر بطولة العالم لكرة اليد، حيث سبق لها استضافة البطولة في عام 1999، والتي كانت النسخة السادسة عشرة من البطولة.