الخميس 16 مايو 2024

هنا الزاهد : فكرة مسلسل "النمر" غير تقليدية

فن23-1-2021 | 12:00

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها، وذلك لمشاركتها في مسلسل "النمر"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وأكدت أن العمل يحمل فكرة جديدة، وغير تقليدية.

وكشفت الفنانة هنا الزاهد في تصريحات صحفية اليوم السبت على موافقتها على أداء الدور فور عرضه عليها، مشيرة إلى أن فكرته الجيدة هي التي ساعدتها على ذلك، وأيضًا ضمه للعديد من الأحداث، عن ما يدور حوله المسلسل قالت أنه يتناول العديد من قصص الحب، والتي تظهر واضحة منذ الحلقات الأولى بالعمل.

وأوضحت هنا الزاهد أنها تجسد شخصية جديدة مختلفة عن ما قدمته من قبل في أعمالها الفنية، وأضافت أنها ستطل من خلال العمل بأسلوب جديد، وأنها ستفاجئ الجمهور، كما كشفت أنها سيقع بينها، وبين بطل العمل الملقب بـ"النمر" قصة حب، والذي يجسده الفنان محمد إمام.

وأكدت هنا الزاهد أن التحضير لشخصيتها في المسلسل لم يكن بالسهل عليها، وأنه تطلب منها الكثير من الجهد، قبل التصوير، وتحديدًا قبل بدء فريق العمل تصوير أولى مشاهد العمل بمدينة الإنتاج الإعلامي، وأوضحت أنها تسعى إلى التمرد على أدوارها بتقديم شخصيات على النقيض منها كي لا تكرر نفسها.

وأضافت هنا الزاهد أن هنالك العديد من العوامل التي التي جذبتها لشخصيتها في المسلسل، وأكدت أنها جديدة فنيًا عليها، وخاصة أن هناك مشاعر، وتفاصيل موجودة بالدور، وبالإضافة أخرى سيلاحظها الجمهور بعرض حلقات العمل.

وأحداث العمل تدور حول تجارة وصناعة الذهب في الصاغة، ويجسد محمد إمام شخصية صعيدية في أحداث المسلسل.

ومسلسل "النمر"، من بطولة نرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبد اللعه محمود، وأحمد خالد صالح، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج شيرين عادل.

كما تعاقدت هنا الزاهد على آخر أعمالها، وهو مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.