الخميس 20 يونيو 2024

ابن شقيقة على حميدة: خالى بحالة صحية جيدة

فن23-1-2021 | 15:02

كشف "عادل" ابن شقيقة الفنان علي حميدة، عن آخر تطورات حالة الفنان الصحية، بعد نقله إلى معهد ناصر، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.


وقال ابن شقيقة علي حميدة، في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم": "خالي في حالة صحية جيدة، ولم تستدعي التدخل الجراحي".


وأضاف: "هو يتناول أدوية بداخلها مادة فعالة تستدعي للنوم كثيرًا، ولذلك لم يستطيع التواصل مع الإعلام والصحافة بشكل جيد".


ومن الجدير بالذكر أن الفنان علي حميدة، تم نقله إلى معهد ناصر للعلاج على نفقة الدولة بعد مناشدته في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة MBC مصر، وكشف "حميدة"، في مداخلة هاتفية للبرنامج بأنه يعاني من المرارة، وحصوة على الكلى، ومروه بأزمة مالية تحول دون تحمله مصاريف العلاج.


وقال خلال تصريحاته: "إمكانياتي لا تسمح، أنا دفعت للضرائب 13 مليون جنيه، أنا الفنان الوحيد اللي دفع هذا المبلغ، وأخدوا شقتي على النيل ثمنها 5 ملايين جنيه، وشقة تحتها كنت عاملها للخير وللناس الغلابة، وكان عندي فيلا في مرسى مطروح بعتها، و3 عربيات، وحاجاتي كلها أخدوها".


وأكد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين أن نقابة الموسيقيين تتواصل الاَن مع المطرب وسيتم نقله للمستشفى وستتكفل النقابة بعلاجه، كما اتصل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية معلنًا عن تحمل اتحاد النقابات الفنية تكاليف علاجه.


وأصدرت وزارة الصحة والسكان في صباح اليوم التالي بيانًا يتعلق بنقل الفنان علي حميدة، إلى معهد ناصر، وتوجهات بعلاجه على نفقة الدولة، وأجرى الفحوصات الطبية اللازمة للإطمئنان على حالته الصحية، واجراء المسح الذري له.


واشتهر الفنان علي حميدة، في العالم العربي بأغنية "لولاكي" التي أحدثت نجاحًا ضخمًا في فترة الثمانينيات والتسعينيات، ثم اختفى بعدها لفترة طويلة حتى عاد للظهور بين عامي 2000 و2009، وقدم أغنية تتر مسلسل "نسمة ونصيب"، شارك مؤخرا في فيلم قهوة "بورصة مصر"، والذى من بطولة الفنان الراحل حسن حسنى، ولطفى لبيب، ونجوى فؤاد ومحمد ثروت، ومحمد لطفى، ومدحت تيخا، وكلوديا، وساندى، ومروة عبد المنعم، وريكو، والمطربة هند طاهر، ورانيا محمود ياسين، وعبد الله مشرف، وهاجر الشرنوبى، وأحمد صيام، وياسر الزنكلونى ومحمد جمعة، إخراج أحمد نور.