السبت 29 يونيو 2024

الزمالك يطالب اتحاد الكرة بالعدالة التحكيمية

رياضة23-1-2021 | 21:36

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا تعقيبًا على الأحداث الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وطلبت إرساء العدالة التحكيمية بجميع مباريات الدوري، خاصة الأندية المتنافسة على صدارة الدوري الممتاز.


وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك رفضها لكل ما يحدث من أخطاء تحكيمية وقرارات من اتحاد الكرة تنعكس بآثار سلبية على المنافسة على لقب البطولة.


وأعربت الإداراة عن أسفها للأخطاء التي حدثت في مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان، حيث تدخل طاقم التحكيم وتقنية الفيديو في إلغاء هدف مصطفى محمد ببداية المباراة، في ما لم يتدخل الحكم ولا تقنية الفيديو في ركلة جزاء لإمام عاشور قبل نهاية المباراة أكدها جميع من شاهد اللعبة


وأشارت إدارة القلعة البيضاء إلى استيائها من الأحداث التي شهدتها الساحة الكروية مؤخرًا وتعديل بعض العقوبات بعد إصدارها دون أي سند قانوني لهذا التعديل والتبريرات غير المنطقية التي ساقها المسئولون باتحاد الكرة مما يفقد المسابقة عدالة المنافسة بها.


وشددت إدارة النادي على طلبها بضرورة تحقيق العدالة بين جميع أطراف المسابقة مما يضمن الصالح العام للمسابقة وليس لأحد أطرافها دون غيره.


وكان قد حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة أسوان والزمالك، فى اللقاء الذي جمعهما اليوم علي ملعب بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

    الاكثر قراءة