الأحد 30 يونيو 2024

حكيم والدي رفع عليا السلاح 3 مرات.. فيديو

فن24-1-2021 | 00:22

حل المطرب حكيم، ضيف الحلقة الأولى للموسم الرابع من برنامج "سهرانين" الذى يقدمه الفنان امير كرارة، المذاع عبر شاشة قناة ON.

 

حيث أشغل حكيم مسرح "سهرانين" في بداية الحلقة بغنائه لأغنتيه الجديدة "ليلة بمبي" ضمن البومه الجديد "أخبار الطقس"، وهي من كلمات اسلام خليل، وألحان هاني فاروق.

 

وتحدث حكيم خلال الحلقة عن بداياته في اكتشاف موهبة الغناء، قائلاُ:" كنت في عمر الـ 8 أعوام، وأقوم بجمع أصحابي ويتقمص شخصية منشد ديني كما يرى في الموالد والحفلات.

 

كما كشف حكيم عن الاسم التي كانت تناديه به والدته في الطفولة "حكام" مشيرا بانها تلقبه بهذا الاسم اذا كان مطيعا لها.

 

 

وفي عمر الـ 14 كان حكيم، يحضر "عربية كارو" ويربطها بحمار ويقف عليها ليغني للأطفال في اعتقاده أنهم جمهوره، وكان حلمه الوحيد أن يصل صوته لباب الحديد فى رمسيس.

 

وأشار حكيم الى أنه يحب الغناء من طفولته وواجهه صعوبات كثيرة من والده بسبب الغناء وكان يرفض لدرجة أنه رفع عليه السلاح 3 مرات، قائلاُ:" المرة الاولى والثانية كانت تهويش، اما المرة الثالثة قام بشد اجزاء السلاح".

 

يذكر أن الموسم الرابع من برنامج "سهرانين" للنجم أمير كرارة، ويذاع يومي السبت والأحد من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً على قناة ON، ويستضيف خلاله مجموعة كبيرة النجوم، في مقدمتهم حكيم ويسرا وبشرى وأصالة ومحمد عبد الرحمن "توتة" ومحمد أسامة "أوس أوس" وخالد الصاوي ومحمد الشرنوبي.