الثلاثاء 14 مايو 2024

شريف عرفة ينتقل من «النمس والإنس» إلى «الجريمة»

فن24-1-2021 | 01:18

 

انتهى المخرج شريف عرفة، من تصوير فيلم "النمس والإنس"، للفنان محمد هنيدي، ويستعد لتصوير فيلم "الجريمة" مع الفنان أحمد عز.

 

ومن المقرر أن يبدأ شريف عرفة تصوير أول مشهد في "الجريمة" بمدينة الغردقة، حيث يتوجه مع فريق العمل إلى المدينة خلال الأيام القليلة المقبلة، وهم الفنانة منة شلبي والفنان ماجد الكدواني إلى جانب عز.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الغموض والأكشن، حول جريمة تقع في المدينة و ورحلة البحث عن مرتكب الجريمة مع الضابط ماجد الكدواني، حيث يكتشف المشاهد مفاجأة من العيار الثقيل في نهاية الأحداث.

 

وكان شريف عرفة قد انتهى بالفعل منى عمليات المونتاج والمكساج لفيلم "النمس والإنس"، تهميدا لعرضه في الوقت المناسب مع عودة دور العرض إلى نشاطها المعتاد.

 

والفيلم بطولة منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، تأليف كريم حسن بشير، ويجسد "هنيدي" شخصية موظف فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده، والتى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم.

 

في سياق منفصل، اخرج شريف عرفة العديد من الأفلام السينمائية الهامة في تاريخ السينما المصرية مثل فيلم "طيور الظلام" و"الناظر" و"مافيا" و"حليم"، وعمل مع كبار النجوم منذ بداياته الفنية مثل سعاد حسني وأحمد زكي وعادل أمام.

 

وقام باكتشاف وتقديم العديد من الوجوه السينمائية الشابة المعروفة مثل علاء ولي الدين ومحمد هنيدي ومنى زكي ومحمد سعد و نور وأحمد حلمي وهيثم أحمد زكي وغيرهم الكثيرين ، بالاضافة الى انتاجه العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية مثل فيلم "حليم" ومسلسلي "تامر وشوقية" و"لحظات حرجة" برنامج "الناس وأنا" ذلك من خلال شركة الإنتاج الخاصة به بارتنر برو ، وكذلك قام بإخراج العديد من الإعلانات التلفزيونية لمنتجات معروفة مثل بيبسي وشيبسي .

    Dr.Radwa
    Egypt Air