الخميس 23 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. وزير الداخلية يوجه الشكر للرئيس السيسى بمناسبة عيد الشرطة.. ضبط مواطن وراء نشر خبر كاذب

حوادث24-1-2021 | 16:13

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم، الاحد، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.


رئيس النيابة الإدارية يهنئ السيسى ورجال الداخلية بعيد الشرطة

تقدم المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جموع المستشارين أعضاء النيابة الإدارية، بخالص التهاني للرئيس عبدالفتاح السيسي، ولرجال الشرطة البواسل ولشعب مصر العظيم بمناسبة عيد الشرطة.


وزير الداخلية يوجه الشكر للرئيس السيسى بمناسبة عيد الشرطة

توجه اللواء محمود توفيق - وزير الداخلية، يرافقه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة اليوم الأحد الموافق 24 الجارى إلى القصر الجمهورى بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسى - رئيس الجمهورية وذلك فى إطار الإحتفال بعيد الشرطة.


تأجيل محاكمة بطرس غالى فى قضية اللوحات المعدنية

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، جلسة إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي وزير المالية الأسبق، في القضية المعروفة إعلامياً بـ"اللوحات المعدنية"، لجلسة 28 مارس المقبل.


حبس أب ضرب نجله بكابل كهرباء بالقليوبية

قضت محكمة جنح قليوب الجزئية بمحافظة القليوبية بمحاكمة الأب المتهم بضرب نجله بكابل كهربائي وذلك لمطالبته بدفع كشف طبيب بالحبس سنة مع الشغل وكفالة ألف جنيه عن التهمة الأولى التي وجهتها له النيابة العامة وهى ضرب نجله مما تسبب في عجزه لمدة لا تزيد على عشرين يوما.


تأجيل محاكمة المتهمين بقضية «داعش عين شمس» لـ 21 فبراير

قررت الدائرة الخامسة إرهاب، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، وعضوية المستشارين وجدى عبد المنعم والدكتور على عمارة، تأجيل محاكمة 9 متهمين، لاتهامهم بالانضمام وتأسيس خلية تتبع تنظيم داعش الإرهابي بمنطقة عين شمس، والمعروفة بخلية داعش عين شمس لجلسة 21 فبراير للمرافعة .