الجمعة 10 مايو 2024

مسلسل "ضربة معلم" يتخطى 300 مليون مشاهدة

فن24-1-2021 | 17:20

أعلنت شركة سينرجي للإنتاج الفني عن تخطي الحلقة الاخيرة من مسلسل "ضربة معلم"، والذي عرضت بالأمس السبت رقم الـ 300 مليون مشاهدة على السوشيال ميديا.


ونشرت الصفحة الرسمية للشركة بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة من الإعلان الترويجي للعمل، ومكتوب عليها: "ضربة معلم تخطى 300 مليون مشاهدة"، وعلق عليه قائلًا: "مسلسل ضربة معلم يتخطى الـ300 مليون مشاهدة على السوشيال ميديا".


وشهدت حلقة الأمس من مسلسل "ضربة معلم" العديد من الأحداث، منها إنجاب مقتل "ابنة المعلم شردي"، والذي تجسده الفنانة هاجر أحمد، وهي حامل قبل إنجابها لطفلتهما بلحظات، والتي حرص "جابر وهو محمد رجب على تسميتها على اسم والدته، وهي "حسنية"، والقبض على "منصور"  نجل المعلم شردي، وهو محمد عز، وشركاؤه.


وتدور أحداث مسلسل "ضربة معلم" حول أحد الشباب الذي يدعى "جابر"، والذي يقطن بأحد الأحياء شعبية، وتحديدًا منطقة "روض الفرج"، والذي يواجه العديد من اللمشكلات في البداية، ولعل أبرزها هو مرض أمه العجوز، والتي يتبرع لها بأحد كليتيه، ولكنها تموت بالرغم من ذلك.

وبعدها يعيش جابر وحيدًا حتى تأتي أمامه المعلمة تباهي، وهي الفنانة رانيا فريد شوقي، ليقع بغرامها، ويتزوج منها، وتساعده لكي يفتح شركة خاصة به، ويتعرف على المعلم شردي، ولكن نتيجة لبعض الأمور ينفصل عن تباهي.


لتعلب الصدفة دورها فيتزوج من الابنة الوحيدة للمعلم شردي "ليلى"، وذلك بعد هروب عريسها ليلة زفافها، فيتخذ جابر مكانه، ويتفقا على الطلاق بعدها بفترة قصيرة، ولكن وقعا في غرام بعضهما البعض.


ومسلسل "ضربة معلم" من بطولة محمد رجب، وهاجر أحمد، ومي سليم، ورانيا فريد شوقي، وإنعام سالوسة، وسلوى عثمان، ومحسن منصور، ومحمد عز، ومحمد نجاتي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air