السبت 22 يونيو 2024

هشام ماجد: أعد الجمهور بضحك أكثر وتحديات أكبر في «اللعبة 2»

فن25-1-2021 | 13:40

بدأت منصة شاهد  vip، عرض حلقات الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة- ليفل الوحش"، بطولة هشام ماجد وشيكو، إخراج معتز التوني.

 

وقال الفنان هشام ماجد، عن مسلسل "اللعبة 2" في تصريحات صحفية: "نشكل عائلة في موقع التصوير، وهذا ما يلمسه الناس على الشاشة، لدرجة أنهم يشعرون بدخول اللعبة معنا، بعضهم يشجّع مازو والبعض الآخر ينحاز إلى وسيم"، وأعد الجمهور بضحك أكثر وتحديات أكبر ونجوم يتألقون في الموسم الجديد".

 

ومن ناحية أخرى احتفلت الفنانة رانيا يوسف، بعرض الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة"، ونشرت مقطع فيديو لها من كواليس تصوير المسلسل من أحد المشاهد الخارجية للعمل، وظهرت فيه وهي ترقص وتستعرض إطلالتها.

 

كما روجت بنشر عدة مقاطع فيديو من كواليس العمل بالإضافة إلى كواليس تحضيرها للعمل، وإطلالاتها، وعمل المكياج الخاص بها، وتجسد "رانيا" شخصية "نسرين" الجارة الجديدة لهشام وشيكو، وتقع بينهم عدة مواقف كوميدية.

 

مسلسل "اللعبة 2"  أشرف على فريق الكتابة فادي أبو السعود، وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطّاب، وإبراهيم صابر، ومن إخراج معتز التوني، وبطولة: شيكو، هشام ماجد، رانيا يوسف، بيومي فؤاد، ميرنا جميل، مي كساب، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، حسام داغر، ياسر محمد، دعاء رجب، منى جمال.

 

وتدور أحداث مسلسل "اللعبة" حول "وسيم ومازو"، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهى التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

 

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل اللعبة عرض الجزء الأول منه في الموسم الرمضاني الماضي، ولاقى نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، والذي طالب بجزء ثاني منه، وهو ما حدث بالفعل.

    الاكثر قراءة