الخميس 16 مايو 2024

منة فضالى فى ميلاد صلاح عبد الله: «أطيب قلب»

فن25-1-2021 | 15:13

عايدت الفنانة منة فضالي، الفنان الكبير صلاح عبد الله، بمناسبة عيد ميلاده الذي يحتفل به اليوم، ونشرت صورة تجمعها بالفنان صلاح عبد الله، مع كلمات معايدة، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا عم صلاح عقبال 100 سنة يا غالي يا أطيب قلب وربنا يديك الصحة وطول العمر".


وفي سياق منفصل حرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة الفنان صلاح عبد الله بمناسبة عيد ميلاده، من خلال فيديو، حيث بدأ بتواجد الفنانة هبة مجدى وغنائها له، كما تضمن الفيديو مجموعة من النجوم والنجمات مثل مى كساب، هشام ماجد، هند صبرى، محمد جمعة، بالإضافة إلى آخرين ممن حرصوا على تهنئته، كما ظهر هو بنهاية الفيديو أمام تورته عليها صور مجموعة من أهم أعماله.


وكان قد كشف صلاح عبد الله، في قصيدة شعرية جديدة من تأليفه، عن الحالة الموجودة حاليا وغياب الابتسامة عن الناس، معبرًا عنها بأداء ومشهد تمثيلى، نشرها عبر حسابه على تويتر، قائلا: "إيه.. خير.. مالك.. مش عاجبنى يا دنيا حالك، والله حالك مش عاجبنى.. ابتسامتك غايبه ليه، هو لو الخوف يسيبنى.. لو يسيبنى أعمل ايه.. اعمل ايه ولا ايه ولا ايه"، وعلق صلاح عبد الله، على القصيدة، قائلا: "حالة وحتروح لحالها، صباح الخير وتصبحوا على خير وفى أفضل صحة وأحسن حال".


ومن ناحية أخرى يُعرض حاليًا للفنانة منة فضالي، أحدث مسلسلاتها مسلسل "سكن البنات" على شاشة فضائية النهار.


وكانت منة نشرت صورة، عبر حسابها بتويتر" وهي ترتدي الحجاب قائلة: "النهاردة الساعة 7 على قناة النهار أول حلقات مسلسل سكن البنات".


ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال منة فضالي، مسلسل "حب عمري"، بطولة الفنان هيثم شاكر، كما شاركت في مسلسل "لما كنا صغيرين"، بطولة الفنان محمود حميدة وخالد النبوي وريهام حجاج.