الأحد 16 يونيو 2024

«أوليفيا رودريجز» تحطم أرقامًا قياسية بـ«Drivers license»

فن25-1-2021 | 18:23

أعلنت وكالة "Spotify" عن خبر تحطيم أغنية الفنانة الأمريكية Olivia Rodrigo  بعنوان "drivers license" الرقم القياسي لأكثر أغنية تمت بثها علي التطبيق في قائمة الولايات المتحدة و القائمة العالمية خلال الأسبوع ، من يوم 15 يناير إلى 21 يناير.


تم بث الأغنية أكثر من 65 مليون مرة في أسبوع واحد فقط على التطبيق على قائمة Spotify’s weekly top 200 وحقق الفيديو كليب الخاص بها أكثر من 53 مليون مشاهدة في أسبوع واحد فقط.

 تتحدث الأغنية عن شعور فتاه بعد فراق حبيبها لها وصعوبة أستمرار الحياة من دونه.   

ولم تكسر رقماً قياسياً واحداً، بل جعلتها هذة الأغنية الفنانة الأولى والأصغر سناً التي تتصدر قائمة الأكثر أستماعاً على التطبيق بأول أغنية منفردة لها.


ويأتي بعدها في القائمة "DAKITI" ل Bad Bunny و Jhay Cortez، و يتليها أغنية "Blinding Lights" للفنان الكندي The Weeknd، وفي المركز الرابع أغنية "Mood" ل 24KGoldn ويشترك معه في العمل الفنان iann dior، وفي المركز الخامس أغنية للفنانة KAROL G، والمركز السادس للفنانة Ariana Grande بأغنية Positions.  


و يُعد أكثر الفنانين أستماعاً على التطبيق المغني الكندي"Justin Bieber"  و الذي تبث أغانيه 67.74 مليون مرة شهرياً و المغني"The Weeknd" ب 67.67 مليون مرة.


 أشتركت الممثلة و المغنية الأمريكية في العديد من الأعمال رغم مسيرتها القصيرة في عالم الفن، تبلغ من العمر 17 عاماً و بدأت أول أعمالها الفنية عام 2015 ب دور بطولة في فيلم " An American Girl: Grace Stirs Up Success" و من ثم بدأت بالعمل في مسلسلات قناة ديزني مثل مسلسل Bizaardvark عام 2016 و أشهر أعمالها مسلسل " High School Musical: The Musical: The Series " و هو أقتباس من مجموعة أفلام " High School Musical" لعام 2006 بطولة "Zac Efron" و "Vanessa Hudgens".