الأحد 16 يونيو 2024

لارتباطه به.. موظف تطهير حشرات يفضل السجن بديلًا عن تسليم كلب

الهلال لايت25-1-2021 | 18:55

دخل موظف في شركة قضاء على الحشرات في شجار مع صاحب عمله السابق على كلبه الأليف روكسي.

وقدم الكلب البيتبول لاستنشاق بق الفراش إلى باري ميريك، 37 عامًا، من قبل شركة M&M البيئية في كوينز، نيويور، كجزء من عمله للمساعدة في فحص العقارات التجارية والسكنية.

وعاش الكلب مع ميريك وزوجته جوانا لمدة أربع سنوات، وسرعان ما أصبحت جزءًا ثابتًا من العائلة، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ووصف الرجل البالغ من العمر 37 عامًا الكلب، بأنه أفضل صديق له وأقرب شيء إلى أطفال الزوجين، وعندما ضربت جائحة كورونا العالم، اختار ميريك الاستغناء عن شركته بدلاً من البدء في العمل كمطهر لـ Covid-19 الأمر الذي كان سيتطلب منه إعادة روكسي إلى الشركة.

وأعاد سيارة شركته وبطاقات الائتمان والمعدات، لكنه قرر الاحتفاظ بروكسي، واعترف بأنه عندما تولى روكسي، وقع عقدًا أعلن أنه سيتعين عليه إعادته إذا تم إنهاء عقده أو إذا ترك الشركة، ومع ذلك، يدعي أن M&M تنازلت عن مطالبتها بها عندما قامت الشركة بتسريحه.

ووفقًا لميريك، قال له مدير شركة: "ستحافظ على روكسي، أليس كذلك؟"، في الوقت نفسه طالبت شركة M&M Environmental، التي دفعت ثمن طعام الكلب والفواتير البيطرية، بأن يقوم موظفها السابق بتسليم بيتبول، وأرسلت إليه خطابًا يشير إليها على أنه ممتلكات الشركة.

واتخذت شركة M&M إجراءات قانونية بعد أن رفض ميريك تسليم الكلب، متهمينه بالسرقة من الشركة، وأصر محامي M&M Gary Port على أن الشركة تمتلك Roxy، وادعى أن تدريب كلب مثلها يمكن أن يكلف 15 ألف دولار.

واستسلم ميريك إلى شرطة نيويورك في أغسطس وقضى 15 ساعة خلف القضبان، ووفي حديثه إلى صحيفة نيويورك بوست عن تجربته ، قال: "لقد قضيت 15 ساعة في السجن، لا أتمنى ذلك لألد أعدائي".