الأحد 5 مايو 2024

بهاء سلطان لـ«الهلال اليوم»: أبحث خطوتى المقبلة بعد تنفيذ قرار المحكمة

فن25-1-2021 | 20:30

سجّل الفنان بهاء سلطان أغنية "أنا الغلطان" خلال الأيام الماضية، تنفيذًا لحكم قضائي صدر منذ أسابيع عدة، يقضي بإعادة تسجيل 4 أغنيات من ألبوم "سيجارة"، الذي كان مقررًا إصداره في العام 2014، ويتبقى تنفيذ 3 أغنيات ليصبح بعدها العقد المبرم بين بهاء سلطان وشركة "فري ميوزك" مفسوخًا بقوة القانون.


وقال بهاء سلطان في تصريحات خاصة لـ«الهلال اليوم»: "سجلت أغنية واحدة من الأغنيات الأربع التي شابها عيوب هندسية بحسب الحكم القضائي الذي اقتضى إعادة تسجيلها، ويتبقى 3 أغنيات، وبعدها يعتبر ينتهي التعاقد مع شركة فري ميوزك بشكل قانوني".


وأضاف: "بعد الانتهاء من إعادة تسجيل أغاني ألبوم سيجارة، سوف أبحث خطواتي المقبلة، والعروض المقدمة لي من شركات عدة لإنتاج أعمالي المقبلة، ولا صحة لإبرام اتفاق جديد مع شركة فري ميوزك".

 

وكان بهاء سلطان قال في بيان له أمس: "بداية لم أسع يومًا لخلاف مع أحد، لا المُنتج نصر محروس ولا غيره، لكن إيمانًا مني بحق الجماهير في المعرفة فإن ما حدث يوم الإثنين الماضي 19 يناير 2021، هو أني ذهبت لتسجيل أول أغنية ضمن أربع أغاني لأنه شابهم عيب هندسي لا علاقة لي به لأنني سبق وسجلتهم، وتعاونًا مني في إخراجها بصورة مرضية طلبت من المحكمة أن تتيح إعادة تسجيلهم وبدأنا بـ(أنا الغلطان)".

 

وأضاف سلطان: "الشركة طبقًا لحكم المحكمة يتبقى لها ثلاث أغنيات بخلاف التي تم تسجيلها، وهي "رامي الحمول "، و"ده حب ولا"، و"ليالي طويلة".