الإثنين 13 مايو 2024

محافظ الوادي الجديد يناقش خطة تطوير مركز الفرافرة ضمن "حياة كريمة"

محافظات25-1-2021 | 21:26

عقد محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، اليوم الاثنين، اجتماعا موسعا لمناقشة خطة تطوير مركز الفرافرة ضمن المشروع القومي لتطوير الريف المصري ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وذلك بحضور سكرتير عام المحافظة المساعد سيد محمود وعدد من التنفيذيين المعنيين.


ووجه المحافظ بإعداد خطة متكاملة لكل قطاع من القطاعات المستهدف تطويرها، تتضمن احتياجات ومطالب كل قرية والتنسيق بين كافة القطاعات للانتهاء من إجراءات البدء في خطة التطوير.


وتشمل أعمال التطوير مكونات البنية الأساسية من مياه وكهرباء وصرف صحي ورصف الطرق وغيرها، إلى جانب المحور الخدمي الذي سيشمل الصحة والتعليم والبرامج الاجتماعية.


وفي سياق آخر، تفقد محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، مساء اليوم، أعمال الإنشاء بموقع مستشفى الداخلة الجديد وذلك خلال جولته التفقدية للمركز يرافقه رئيس مركز الداخلة الدكتور نبيل حنفي.


ووجه الزملوط بالعمل بالتوازي لتوفير الأجهزة الطبية اللازمة للمستشفى بالتزامن مع أعمال التشطيبات النهائية لدخولها الخدمة في أقرب وقت، وسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية في الموعد المحدد.


جدير بالذكر أن المشروع يقام على مساحة 19 ألفا و650 مترا مربعا، ويشمل مبنى سكن للأطباء والتمريض ومبنيين للخدمات ومهبط للإسعاف الطائر.

    Dr.Radwa
    Egypt Air