الأربعاء 2 اكتوبر 2024

روبرت دي نيرو وجون بويجا بطلا فيلم The Formula

فن25-1-2021 | 22:49

وقع اختيار المخرج جيرارد ماكموري علي كلاً من روبرت دي نيرو، وجون بويجا للانضمام لفيلمه الجديد The Formula، حيث سيقومان بدور البطولة.

الفيلم من كتابة وإنتاج ماكموري أيضاً، وسيعرض حصرياً علي نيتفلكس كفيلم أصلي من إنتاج المنصة عند الانتهاء منه، حيث يعمل ماكموري وكيلاً عن نتفلكس، وتدور قصة الفيلم حول بويجا، الذي يصنف على أنه معجزة سباقات الفورمولا وان،  ويضطر إلى أن يصبح سائق تهريب، لكي يستطيع إنقاذ العائلة الوحيدة المتبقية لديه.

يمثل مشروع  الفيلم تعاون جديد بعد انقطاع بين المخرج ماكموري وبين منصة نيتفلكس، حيث تعاونا سابقاً في فيلم
 Black frat Burning Sands، والذي عرض عام 2017. 

وبالإضافة إلى لماكموري الذي ينتج الفيلم من خلال شركته الجديدة "Buppie Productions"، يشترك في إنتاج الفيلم أيضاً النجم الكبير روبيرت دي نيرو. 

ويعيد فيلم "Formula" كلاً من بويجا ودي نيرو الي منصة نتفلكس مرة أخرى، حيث ظهر دي نيرو مؤخراً في فيلم "The Irishman"، بينما سيعرض لبويجا قريباً فيلم "Rebel Ridge" علي المنصة الإلكترونية.

يذكر أن دي نيرو مشغول حالياً الآن، حيث سيظهر قريبًا إلى جانب زملائه الحائزين على جائزة الأوسكار مورجان فريمان، وتومي لي جونز في الفيلم الكوميدي "The Comeback Trail"، الذي يقوم بإخراجه جورج جالو، وكان تم اختياره لبطولة فيلم "Wash Me in the River" جنباً الي جنب مع الممثل الشهير جون مالكوفيتش، ومن المقرر أن يشارك دي نيرو أيضاً في التمثيل في فيلم المخرج ديفيد أو راسل الجديد من بطولة كريستيان بيل ومارجوت روبي، ولم يتم الاستقرار علي اسمه بعد.


بينما يقوم الممثل جون بويجا
حالياً بتصوير مشاهده في  فيلم "The Cloned Tyrone"، الذي يتشارك في البطولة مع النجم جيمي فوكس.