الثلاثاء 28 مايو 2024

أرسنال يسعى للثأر من ساوثهامبتون في «البريميرليج» الليلة

رياضة26-1-2021 | 11:59

يحل فى العاشرة والربع مساءً اليو الثلاثاء، فريق أرسنال الإنجليزي ضيفاً على نظيره ساوثهامبتون ضمن لقاءات الجولة الـ20 من الدورى الإنجليزي الممتاز"البريميرليج"، وتقام البماراة على أرضية ملعب سانت ماري معقل القديسيين بدون حضور جماهيري.


وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.


أرسنال يودع كأس الاتحاد


ويسعى أرسنال للثأر من ساوثهامبتون الذى أخرجه من كأس الاتحاد الإنجليزي السبت الماضي، ولم يتبق أمام أرسنال سوي مسابقة الدوري لينافس عليها الفريق هذا الموسم وألا يخرج خالي الوفاض من الموسم بشكل كامل، ولا تزال الاتهامات تطال مدرب الفريق الإسباني، مايكل أرتيتا، الذى يواجه صعوبات عديدة في الآونة الأخيرة، خاصة بعد إقالة إدارة جاره اللندني تشيلسي لمديره الفني فرانك لامبارد لسوء النتائج.


وودع أرسنال السبت الماضي فقط مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ32 بالخسارة بهدف عكسي أمام مضيفه فريق ساوثامبتون "القديسيين".


 وسجل المدافع جابرييل ماجاليس في مرماه بالخطأ أثناء محاولته اعتراض الكرة الممررة داخل منطقة جزاء أرسنال في الدقيقة 24.


أرسنال ومصير مجهول بالدورى الممتاز


لا يزال فريق أرسنال يعاني فى مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز، خاصة فى ظل احتلال الفريق لمركز متراجع للغاية لا يتناسب مع تاريخ الفريق اللندني العريق، حيث يحتل أرسنال المركز الـ11 برصيد 27 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وبفارق 13 نقطة كاملة عن المتصدر مانشستر يونايتد حتى الآن.


كما سبق لأرسنال أن ودع كأس الرابطة على يد مانشستر سيتي، حيث أُقصي فريق أرسنال من بطولة كأس الرابطة الإنجليزي و"كاراباو"، حيث توقف عند دور الثمانية بالخسارة القاسية من نظيره مانشستر سيتي بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما في الثاني والعشرين من ديسمبر الماضي.


أما منافس اليوم فريق ساوثهامبتون يتواجد فى المركز الـ10 برصيد 29 نقطة من 19 لقاءً خاضها الفريق حتى الآن بمسابقة البريميرليج، ويسعى الفريق لتعميق جراح أرسنال الذى قد يخرج بدون أي بطولة هذا الموسم.