الخميس 30 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. الإفراج عن 3022 سجينًا

حوادث26-1-2021 | 16:36

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم، الثلاثاء، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.


بمناسبة عيد الشرطة الـ69.. الإفراج عن 3022 سجينًا

عقد قطاع السجون لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 2904 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.


دفن جثة عامل قتله سائق توكتوك فى بولاق الدكرور


صرحت النيابة العامة بدفن جثة عامل قتل على يد سائق توتك وآخر، بسبب رفض زواج المتهم الأول من شقيقته في بولاق الدكرور، وتسليم الجثة لذويه. 


كما أمرت النيابة فى وقت سابق بتشريح جثة المجنى عليه، وارسال تقرير ببيان الصفة التشريحية لمعرفة أسبابها والوقوق على ملابسات الحادث.



ضبط 12188 شخصا خلال 24 ساعة لعدم الإلتزام بارتداء الكمامات


شنت أجهزة وزارة الداخلية حملات أمنية مكبرة،  في ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس "كورونا" والمتضمن تنظيم مواعيد فتح وغلق المحال العامة ، وكذا إلزام جميع سائقي وسائل النقل الجماعي بارتداء الكمامات الواقية، وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن ضبط  (12188) شخصا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة ل (12032) شخصا، واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة حيال (156) شخص لم يسددوا الغرامة المقررة.