الثلاثاء 30 ابريل 2024

كأس إيطاليا.. يوفنتوس يواجه سبال ويخشى المفاجآت

رياضة27-1-2021 | 10:16

يستضيف فى العاشرة إلا ربع مساءً اليوم الأربعاء، فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره سبال ضمن منافسات ربع نهائى كأس إيطاليا، وتقام المباراة على أرضية استاد أليانز ستاديوم معقل البيانكونيري.


ويدخل رجال المدرب الإيطالي أندريا بيرلو اللقاء وعينهم على حسم اللقاء والتأهل لنصف النهائى لمواجهة إنتر ميلان.


كما يلعب يوفنتوس مباراة اليوم وهو منتشي بالفوز على نابولي فى كأس السوبر منذ أسبوع تحديداً، وكذلك انتصاره على نظيره بولونيا فى الدورى الإيطالي، وهو الفوز الذى قلّص الفارق بينه وبين ميلان ليبع نقاط والبيانكونيري له مباراة مؤجلة.


وحذّر بيرلو المدير الفنى لفريق يوفنتوس لاعبيه من مواجهة ضيفه فريق سبال الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية، فى ربع نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالى 2020 – 2021، فى حديثه أمس لقناة النادي.


وتحدث بيرلو لقناة يوفنتوس قبل مواجهة اليوم قائلًا: "هناك العديد من المخاطر في هذه المباراة، لأننا نواجه فريقًا من الدرجة الثانية على الورق فقط، وإذا نظرنا إلى البلدان الأخرى نجد أن بايرن ميونخ خرج من درجة ثانية وكذلك ريال مدريد".


وأضاف مدرب اليوفى قائلًا: "علينا خوض مواجهة الغد على أنها صعبة وهدفنا هو الوصول إلى الدور التالى من البطولة، لذلك يجب أن نكون فى كامل تركيزنا، لأن فريق سبال يقدم أداءً جيدًا ولا يمكن التقليل منه".


وأكد بيرلو على أن بوفون هو من سيحمى عرين الفريق فى مواجهة اليوم كما سيشارك المدافع الهولندى ماتياس دى ليخت أساسيًا بعد تعافيه من فيروس كورونا.


يذكر أن يوفنتوس صعد لدور ربع النهائى عقب تخطيه فريق جنوى بصعوبة فى دور الـ16 بعد فوزه بنتيجة 3 – 2، عقب امتداد المباراة للأشواط الإضافية، بينما نجح سبال فى إقصاء ساسولو بالفوز 2 – 0، فى مفاجئة قوية.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa