الخميس 18 يوليو 2024

تحرير 5069 مخالفة مروریة خلال 24 ساعة

حوادث27-1-2021 | 12:26

تواصل الإدارة العامة للمرور حملاتھا المروریة على الطرق والمحـاور، بالتنسیق مع إدارات المرور بمدیریات الأمن المختلفة، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 5069 مخالفة مروریة متنوعة.

ووجهت الإدارة العامة للمرور توجیه الحملات المروریة لتحقیق الإنضباط، وتطبیق قانون ولوائح المرور على قائدى السیارات مخالفة مروریة متنوعة، من بینھا المخالفات التالیة: 5069 مخالفة مرورية متنوعة، و2127 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 149 مخالفة السیر بدون تراخیص، 65 مخالفة موقف عشوائى، 29 مخالفات شروط التراخیص.

واتخذت الإجراءات القانونیة اللازمة وتواصل أجھزة وزارة الداخلیة حملاتھاالمروریة لضبط المخالفات المروریة.


وفي نفس السياق، عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

كما أعلنت الإدارة العامة للمرور عن بعض نصائح للقيادة الآمنة على الطرق والمحاور للحد من حوادث الطرق التي تقع بسبب الطقس السيئ وانعدام الرؤية، وجاء على رأسها يجب مراعاة السير بسرعة تتناسب مع مسافة الرؤية التي تمكنك من التوقف الأمن واستعمال الأضواء غير المبهرة ليلا أو نهارا ومضاعفة مسافة الأمان بين سيارتك والسيارة التى أمامك واستخدام مساحات المطر لإزالة تجمع المياه على زجاج السيارة الأمامى والخلفى وغيرها من الإرشادات والنصائح.