الثلاثاء 14 مايو 2024

شاهد.. أول بوستر لـ كريستين ستيوارت فى دور الأميرة ديانا (صورة)

فن27-1-2021 | 17:03

كشفت شركة  "Fabula Films" المنتجة لفيلم "سبنسرSpencer"  عن البوستر الرئيسي لفيلم المخرج بابلو لارين، حيث ظهرت أول صورة لكريستين ستيوارت باعتبارها الأميرة الشابة ديانا.


الفيلم من تأليف ستيفن نايت (وهو مبتكر المسلسل الشهير "Peaky Blinders")، وتركز أحداث الفيلم على عطلة نهاية أسبوع، في حياة الأميرة ديانا، حيث قضت عطلة عيد الميلاد مع العائلة المالكة، في منزل ساندرينجهام في نورفولك، وتقرر في تلك العطلة الانفصال عن زوجها الأمير تشارلز.


وسيتم التصوير بين ألمانيا والمملكة المتحدة، ومن المتوقع بدء تصوير الفيلم في خريف عام 2021، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في السينمات في عام 2022، الذي يصادف الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لوفاة ديانا.


ويضم طاقم الممثلين أيضاً تيموثي سبال المرشح السابق لجائزة BAFTA، وسالي هوكينز المرشحة السابقة لجائزة الأوسكار، بالأضافة لشون هاريس.


وقالت ستيوارت، في حوار صحفي أثناء تصوير غلاف الفيلم: "سبنسر فيلم يغوص داخل تخيل عاطفي للحظانت فارقة كانت نقطة تحول محورية في حياة ديانا، حيث عنوان الفيلم بدء بأسمها الأول: "سبنسر"، إنه يحكي عن محاولة مروعة  للعودة إلى نفسها، حيث تسعى ديانا جاهدة للتمسك بما يعنيه اسم سبنسر لها ولعائلتها".


وقال ستيفن نايت، في تصريحات صحفية سابقة: "لقد كان من دواعي سروري العمل على النص، أعتقد أنه منظور مختلف لقصة لا نعرفها جميعاً جيداً، لكننا نشعر جميعًا أننا جزء منها الآن، لقد وجدت الأمر برمته رائعًا، التحدث إلى الأشخاص الذين عرفوها، ومحاولة الحصول على وجهة نظر هؤلاء الأشخاص في حياتها.



وأكمل نايت كلامه إنه لم يشاهد مسلسل "The Crown"، لأنه لا يريد أن تتأثر وجهة نظره بهذا المسلسل، الذي يركز الموسم الرابع منه بشكل أساسي على العلاقة بين ديانا، (التي تلعب دورها إيما كورين)، وبين الأمير تشارلز (الذي يلعب دوره جوش أوكونر)، وكان الموسم في دائرة الضوء حيث كان أقارب الأفراد الحقيقيين الذين تم تصويرهم في المسلسل غير راضين عن صورهم في العمل.

    Dr.Radwa
    Egypt Air