الإثنين 1 يوليو 2024

اختيار جيمي دورنان لبطولة مسلسل The Tourist

فن27-1-2021 | 18:16

اختارت الشركة المنتجة لمسلسل "The Tourist"،  جيمي دورنان للقيام بدور البطولة، 


والمسلسل من 6 حلقات فقط ومن إنتاج شركة "Fleabag Two Brothers Pictures"، وانضمت منصة "HBO Max" للمشاركة في إنتاج مسلسل الإثارة الغامض، والذي سيشارك فيه أيضاً الممثلين دانييل ماكدونالد، و شالوم براون فرانكلين، وهيوجو ويفينج.



المسلسل ألفه وكتب له السيناريو مؤسسا شركة الإنتاج "Two Brothers Pictures" هاري وجاك ويليامز، وسيتم تصويره في أستراليا هذا العام.



"The Tourist" هو مسلسل لا علاقة له بالفيلم الذي يحمل نفس الأسم، وعرض عام  2019، وكان من بطولة النجمين الكبار جوني ديب، وأنجلينا جولي، حيث يركز المسلسل الجديد على رجل بريطاني غامض (دورنان) يجد نفسه في المناطق النائية الأسترالية، وتلاحقه شاحنة صهريج ضخمة تحاول إزاحته من الطريق.


ويستيقظ الرجل لاحقاً في المستشفى، متألماً، لكنه على قيد الحياة بطريقة ما، إلا أنه ليس لديه فكرة عن هويته، بينما تلاحقه شخصيات عديمة الرحمة من ماضيه تلاحقه، ويبحث الرجل عن إجابات لما يحدث له.



وقال جيمي دورنان: ""The Tourist" من أكثر السيناريوهات إثارة التي قرأتها على الإطلاق، أنا لا أطيق الانتظار للذهاب إلى أستراليا مع مثل هذه المجموعة الموهوبة من طاقم العمل".



وسيلعب ماكدونالد دور هيلين تشامبرز، شرطي المراقبة الجديد، ومن المقرر أن تلعب برون فرانكلين دور لوسي، النادلة التي شاركت الرجل الغامض في رحلته للحصول علي إجابات، بينما يلعب يلعب ويفينج دور العميل لاشلان روجرز ، وهو أحد أكثر مفتشي المباحث المرموقين في أستراليا، والذي يقود مكافحة الجريمة الكبرى لشرطة الولاية.



بينما قال المؤلفان والمنتجان هاري وجاك ويليامز: "نحن متحمسون للغاية لهذا العمل، إنه يفتح آفاقاً جديدة بالنسبة لنا، ووجود جيمي دورنان في دور البطولة، هو بمثابة حبة الكرز علي الكعكة".