الخميس 2 مايو 2024

نجيب بلحسن يواصل تصوير «موسى».. و«آخر نيزك» قريبًا

فن27-1-2021 | 18:51

يواصل الممثل التونسي نجيب بلحسن تصوير دوره في مسلسل "موسى" مع النجم محمد رمضان.


وعبر "بلحسن" عبر عن سعادته بالتعاون مع النجم محمد رمضان والمخرج محمد سلامة والسيناريست ناصر عبد الرحمن  وشركة سينرجي، قائلًا إنها وفرت كل العوامل لكي يخرج العمل بشكل قوي وملحمي.

يذكر أن مسلسل موسى يشترك في بطولته عدد من النجوم: سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار المجتمع  الصعيدى.

على صعيد آخر، يستعد الفنان التونسي لبدء تصوير فيلمه الجديد "آخر نيزك" وهو فيلم ينتمي لنوعية الخيال العلمي والجرافيكس والمؤثرات البصرية.

ويشاركه بطولته الفنانين محسن منصور ومحمد عز والسورية نرمين شوقي، وهو من إخراج ميدا، وإنتاج  شركتي (سينا فايف - محمد الكومي-   وLight engin).



اشترك "بلحسن" في فيلم طلق صناعي، الذي كان أخر أعماله في مصر، وعرض عام 2018، وكان من بطولة كلاً من ماجد الكدواني، وحورية فرغلي، ومصطفي خاطر، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف محمد دياب وشرين دياب، ومن إخراج خالد دياب.

ودارت قصة الفيلم عن زوجان يخططان لدخول السفارة الأمريكية لتلد الزوجة داخل السفارة، حيث تعد السفارة أرضاً أمريكية، ولكن تحدث مفاجأة تقلب خطط الزوجان رأساً علي عقب.


كما شارك العام الماضي في المسلسل الإسباني التاريخي الناطق بالأنجليزية "سان فرانسيسكو دي آيس".


‏المسلسل الأسباني اشترك به سبعة جنسيات مختلفة من الممثلين معظمهم أمريكان وإنجليز وكان بلحسن هو العربي الوحيد، حيث يقوم بدور ‏ناظر القلعة، من أبطال العمل كل من النجوم جين سيمور، دينيس ريتشاردز وبروس دافيسون.



    Dr.Randa
    Dr.Radwa