السبت 29 يونيو 2024

بالصور .. الزمالك يواصل نزيف النقاط بالتعادل أمام الإسماعيلي

3-5-2017 | 20:38

تعادل فريق الزمالك مع نظيره الإسماعيلي سلبيا في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل علي ملعب بتروسبورت في إطار الجولة 27 من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم.

وجاء اللقاء جيدا من الفريقين، حيث تبادلا الهجمات أثناء اللقاء ولكن دون تهديد واضح إلا في كرات قليلة.

وشهد اللقاء حدثا غريبا وهو إجراء 5 تغييرات من الفريقين بسبب الإصابات، حيث أجرى الدراويش الثلاث تغيرات بسبب الإصابة، والزمالك تغيرين لنفس السبب.

وشهد الشوط الأول اللقاء سرعة في الرتم من الطرفين، حيث تبادل الفريقين الوصول إلى مرمي كل منهم، ولكن دون جدوى حقيقة.

وأضاع مصطفي فتحي صانع ألعاب الزمالك هجمة شبة مؤكد في الدقيقة 4 من الشوط عن طريق تسديدة أأنقذها محمد عواد حارس الدراويش.

كما أضاع مصطفي فتحي هجمة صريحة عن طريق عرضية من محمد ناصف سددها فتحي في الهواء‫؛ ومن ثم هدد الدراويش مرمي أحمد الشناوي من هجمة خطيرة عن طريق كريم بامبو.

بينما الشوط الثاني شهد عدة هجمات من الفريقين وفرص شبه واضحة من الزمالك والدراويش، حيث أهدر باسم مرسي فرصه هدف حقيقي في الدقيقة 61 من اللقاء.

وأجرى مدرب الإسماعيلي تغييرين بسبب الإصابة حيث شارك رمضان بدلا من أحمد هاشم في الدقيقة 19‫؛ وكريم بامبو بدلا من حسني عبد ربه في الدقيقة 22.

بينما أجرى الزمالك ثلاث تغيرات بخروج حسني فتحي ونزول أسامة إبراهيم في الدقيقة 54 بسبب الإصابة‫؛ وإبراهيم صلاح بدلا من معروف في الدقيقة 70 للإصابة أيضا‫؛ ومن ثم خروج أحمد رفعت ونزول أحمد جعفر في الدقيقة 81.

وبهذا التعادل يستمر نزيف النقاط بالنسبة للزمالك حيث تعادل في اللقاء السابق أمام طنطا بدون أهداف أيضا وبهذا التعادل يرتفع رصيد الأبيض للنقطة 48 في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 37 يحتل بهم المركز الثامن.