الخميس 16 مايو 2024

عباس أبو الحسن يوجه مناشدة لضحايا الطبيب المتحرش بالرجال

حوادث28-1-2021 | 13:59

وجه الفنان عباس أبو الحسن، مناشدة لضحايا الطبيب المتحرش بعدد من الرجال، والذى أعلنت النيابة العامة، إلقاء القبض عليه، بعد تقديم عدة بلاغات ضده.


وقال "أبو الحسن"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بخصوص قضية: " أنا بناشد كل واحد حصل معاه موقف مع هذا المجرم سواء طالب او شخص عادي او دكتور أو مريض  حتي لو من 20 سنة هي شهادة مهمة تصعب من موقفه وتغلظ عقوبة هذا المجرم ، أناشده انه يتقدم لنيابة إستئناف القاهرة بمبني مقر النائب العام ويطلب الادلاء بشهادته ضد د. باسم سمير" منوها عن أن شهادته ستكون سرية.


اقرأ أيضًا.. «النيابة العامة» تأمر بحبس طبيب تحرش بـ«رجال»


وكان "أبو الحسن"، عقب معرفته خبر القبض على الطبيب المتحرش نشر على "فيسبوك" منشورًا قل فيه: "بعد نضال دام  اكثر من ستة اشهر كللت مجهوداتنا انا ومن معي من الشجعان النبلاء بالقبض علي الطبيب المتحرش  الطاغية  المتحرش الجنسي المتسلسل لاكثر من ثلاثة عقود ..مجرم متخفي في ثياب طبيب عاث فسادا في الارض لعقود محتميا بعلاقات ونفوذ وثروة ضخمة و منصب ديني ..طبيب بث الرعب في قلوب خريجي امتياز كلية طب الأسنان فأخرسهم عقودا وقد نال كثيرا منهم من إعتداءاته نصيبا كبيرا" .


اقرأ أيضا.. داخل كيس أسود.. العثور على رضيعة بجوار كوبرى نجع حمادى العلوى


وقدم الشكر للمحامي حسن أبو العنين ولكل من قدم ضحية تجرأت وأدلت بشهادتها لتوقيع أقصى العقوبة في تلك القضية المأسوية حيث قال: " اشكر الاستاذ/حسن ابو العنين المحامي ، تميم يونس وجميع الشهود والضحايا وكل من ملكوا الشجاعة لمساندتي ومشاركتي هذة المعركة ..كل شخص ارسل لي شهادته وهو في غاية الحيرة والشك والتردد لكنه وثق بي ..كل من ساهم في هذة الحملة الرائعة الناجحة وشهود الاثبات الذي لا استطيع ذكر اسماءهم حفاظا وسيادة معالي النائب العام".


اقرأ أيضا.. قبل «الطبيب المتحرش».. أزمات تصدّر بها عباس أبو الحسن «التريند»



كما تقدم بالشكر لمحامي الطبيب المتحرش قائلا:" ولا يفوتني أن أشكر المحامي القدير.. فبعد أن كنت قد اكتفيت بفضح الطبيب علي الملأ بعد أول حملة، فلولا أنه شار علي محاميه يخبطني انذار بدعوي سب وقذف واصداره بيان تهديدي باسمه ما كنت استأنفت مجهوداتي ولا رحت للنائب العام.. ".


اقرأ أيضا.. نجل عمه بينهم.. كواليس مثيرة فى اختطاف طالب بالمنوفية لدفع فدية


وكان النائب العام تلقى بلاغا بتورط طبيب يدعى ب.س.ن ، بالتحرش بعدد من الرجال، من بينهم فنان شهير وقررت النيابة المختصة ضبط وإحضار المتهم وبإعداد الأكمنة أمكن ضبطه وتم عرضه على النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.