الجمعة 17 مايو 2024

وزيرة الصحة تتفقد المستشفى المصرى فى العاصمة اللبنانية بيروت

أخبار28-1-2021 | 14:19

تفقدت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، المركز الطبي الاستشفائي المصري "المستشفى المصري" في العاصمة اللبنانية بيروت، على هامش زيارتها إلى لبنان لتقديم مساعدات ومستلزمات طبية وعلاجية مهمة لصالح الشعب اللبناني.

واستمعت وزيرة الصحة إلى شرح مفصل من القائمين على إدارة المستشفى والطاقم الطبي لمجريات العمل بداخله، والخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى، وتفقدت الأجهزة الطبية بداخله ومستودعات الأدوية، مثمنة الدور المهم الذي يضطلع به في تقديم الخدمات الطبية المجانية للشعب اللبناني الشقيق وجميع من يتواجدون على الأراضي اللبنانية.

وأجرت الدكتورة هالة زايد حديثا وديا مع عدد من المرضى الذين كانوا يترددون على العيادات التخصصية بداخل المستشفى، لاسيما عيادات الأطفال والاطمئنان على أوضاعهم الصحية وإعطائهم بعض النصائح الطبية، إلى جانب سؤال الأطباء المعالجين عن بعض الحالات التي يجري تشخصيها والتأكد من تقديم العلاج اللازم لهم.

وجالت وزيرة الصحة على العيادات التخصصية بداخل المستشفى وغرف العمليات، وحرصت على تقديم التحية للطاقم الطبي والتمريضي والثناء على جهودهم الكبيرة، فضلا عن تبادل الحديث معهم للوقوف على طبيعة العمل اليومي بداخل المستشفى.

وأشادت الوزيرة بالمستوى المتقدم للخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى، وحالة الانضباط والانتظام بداخله والحرص على تقديم كافة أوجه الرعاية والعناية الطبية اللازمة لمن يترددون عليه، لاسيما أصحاب الأمراض المزمنة الذين يترددون بصورة دورية على المستشفى والحرص على توفير الأدوية والعلاج الدوري اللازم لهم.

ودونت وزيرة الصحة في سجل الشرف بالمستشفى كلمة جاء فيها: "بكل فخر وإعزاز تشرفت بزيارة المستشفى الميداني للقوات المسلحة المصرية في بيروت، حيث الرعاية الطبية المتقدمة لكل اللبنانيين وغير اللبنانيين من المترددين على مدار الساعة بالمجان.. كل الشكر والعرفان للقوات المسلحة المصرية وكل القائمين على المستشفى الميداني".