الأربعاء 29 مايو 2024

لتوفير الحراسة.. منظمو أولمبياد طوكيو يستفسرون عن مشاركة صلاح

رياضة28-1-2021 | 14:52

أرسلت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2021، خطابًا إلى اتحاد الكرة المصري للاستفسار عن اصطحاب المنتخب لأمن خاص معهم أو تقوم اللجنة المنظمة بتخصيص أمن مرافق لهم، في حالة اصطحاب المنتخب لنجوم كبار ضمن أفراد المنتخب الأوليمبي بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة.


وأعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي عن إمكانية ضم محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف المنتخب فى الأولمبياد، ويعُد تخصيص أمن خاص لبعثة المنتخب أمرًا طبيعيًا، خاصة أنه من حق المنتخبات المشاركة فى الأوليمبياد ضم 3 لاعبين كبار. 

 

وتقام قرعة اوليمبياد طوكيو 2021 فى الأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل بمدينة زيورخ السويسرية، وسيتم تحديد موقف حضور وفد لكل منتخب من المنتخبات المتأهلة للأوليمبياد لمراسم القرعة أو الأكتفاء بإقامتها عن طريق الفيديو كونفرانس خلال الأيام المقبلة. 

 

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة يوم 30 يونيو من العام الجاري، أخر موعداً لإرسال القائمة النهائية لكل الفرق المشاركة، وتتكون القائمة من 23 لاعب.


وأعلنت اللجنة المنظومة للأوليمبياد، عن منح جميع أفراد البعثات المشاركة فى الدورة لقاح فيروس كورونا المستجد، على نفقتهم الشخصية.