الإثنين 20 مايو 2024

خاص.. عثمان أبو لبن: مبنى «دار الهلال» طراز فريد ويناسب «الكاهن»

فن28-1-2021 | 16:53

 

يستكمل المخرج عثمان أبو لبن، تصوير فيلمه الجديد "الكاهن" للنجمان إياد نصار ودرة، في مؤسسة "دار الهلال" الصحفية، والتي تدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة تقلب حياة "درة" رأسًا على عقب، ليبدأ البحث عن القاتل طوال أحداث الفيلم.

 

وقال عثمان أبو لبن، في تصريخ خاص لـ"الهلال اليوم"، إنه من اختار التصوير في مؤسسة دار الهلال، نظرًا لأن المبنى فريد ومناسب لسيناريو الفيلم.

 

وأشار عثمان أبو لبن، إلى أنه بدأ تصوير فيلم "الكاهن" منذ فترة قليلة، ولم يحدد موعدًا لانتهاء التصوير، ولم يستقر على موعد طرحه في دور العرض السينمائي.

 

وأضاف أنه يحافظ على فريق العمل ويتخذ كل الإجراءات الاحترازية خلال التصوير لمواجهة فيروس كورنا والحد من انتشاره بين الفريق.

 

في سياق متصل، صور أبطال الفيلم مشاهدهم خلال الأيام الماضية في مدينة الفيوم، والتي ت تضمن مشاهد رومانسية بين درة وإياد نصار بعد زواجهما، بينما يستكمل فريق العمل التصوير في الديكورات الخاصة بالقاهرة.

 

فيلم "الكاهن" يشارك في بطولته النجم إياد نصار مع درة والنجم الكبير حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هاني سلامة، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.