الثلاثاء 14 مايو 2024

نشرة حوادث "الهلال اليوم".. «الفتوى والتشريع»: تعيين بعض الأطباء بوظيفة «زميل» لا يشترط تخصصًا نادرًا

حوادث28-1-2021 | 23:59

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الخميس، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

خيانة الأصدقاء.. التفاصيل الكاملة لجريمة قتل سائق توكتوك فى الدقهلية 

غدر الأصدقاء هو أكثر مأساة يتعرض لها الشخص، وهو ما تعرض له سائق توكتوك في محافظة الدقهلية، دفع ثمنها حياته، حيث خطط صديقيه لقتله، لسرقة المركبة التى يقودها.

حقيقة فيديو سيدة بورسعيد التي رفضت دفع الغرامة الفورية لعدم ارتداء الكمامة

كشفت مصادر أمنية، اليوم، حقيقة الفيديو المتدوال على مواقع التواصل الاجتماعي، لسيدة تقوم بالإسقاط على تصرفات رجل شرطة والادعاء باستيقافها دون وجه حق، حال استقلالها سيارة أجرة لتقنين الإجراءات قِبلها لعدم ارتدائها الكمامة الواقية، ضمن الإجراءات المتبعة لمواجهة فيروس "كورونا".

حبس 4 متهمين اختطفوا طفلا بالمنوفية

أمرت نيابة مركز الشهداء بمحافظة المنوفية حبس سائق وثلاثة عمال متهمين باختطاف طفل وطلب مليون جنيه كفدية لإطلاق سراحه، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

ضبط أحد المتهمين في واقعة إلقاء "ماء نار" على مدير مستشفى بطنطا

نجحت الأجهزة الأمنية بقسم ثان طنطا بمحافظة الغربية برئاسة الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث القسم، وتحت إشراف اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية، والعقيد أحمد الهرميل مفتش المنطقة المركزية بطنطا، اليوم، في ضبط واحد من المتهمين بإلقاء ماء نار على وجه مدير مستشفى المنشاوي العام الدكتور محمد جابر بطنطا، وذلك خلال نزوله من عيادته الخاصة، ما أسفر عن إصابته بحروق في الوجه والرأس.

«الفتوى والتشريع»: تعيين بعض الأطباء بوظيفة «زميل» لا يشترط تخصصًا نادرًا

انتهت الجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع، برئاسة المستشار يسري الشيخ النائب الأول لرئيس مجلس الدولة، إلى أحقية بعض الأطباء العاملين بالمستشفيات الجامعية في التعيين بوظيفة "زميل" بالمستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة بجامعة المنصورة طبقًا لأحكام القانون رقم (115) لسنة 1993، دون تطبيق اشتراطات القانون الجديد رقم 19، والذي اشترط قصر التعيين بوظيفة زميل علي التخصصات النادرة، وذلك لاكتسابهم مراكز قانونية ووجودهم قبل تطبيق العمل بالقانون الجديد.


    Dr.Radwa
    Egypt Air