الجمعة 3 مايو 2024

واقعة طريفة لامرأة استخدمت مادة لتسمير بشرتها.. والنتيجة مروعة!

الهلال لايت29-1-2021 | 06:52

تسعى الكثير من الفتيات لـ التزين والتجمل، وتلجأ الكثيرات منهم إلى استخدام أدوات التجميل المختلفة، سواء للعين أو الشعر أو للبشرة، حتى من يمتلكن البشرة البيضاء يلجأن لمواد من أجل تسمير بشرتهم، وقد تأتي النتائج عكسية وصادمة وكوميدية في بعض الأحيان مثلما حدث لهذه الفتاة البريطانية.

ولجأت كير دوماشوسكي صاحبة الـ 23 عامًا إلى استخدام مادة لتسمير شعرها حيث أرادت الحصول على نتائج سريعة، لكنها استخدمت نوع شديد القوة وبطريقة خاطئة فجاءت النتيجة التي حصلت عليها لم تكن متوقعة على الإطلاق.

وبعد أن وضعت كير الكثير من التان اكتشفت أن لونه كان داكنًا للغاية، لكن بعد فوات الأوان حيث زادت بشرتها سوءًاوهو ما أى لدخول والدتها كارول صاحبة الـ 50 عامًا في نوبة ضحك عندما دخلت لغرفتها ووجدتها ترتدي بيجامة بيضاء وكان وجهها داكنًا بشكل كبير.

وسارعت كارول لكي تقوم بتصوير ابنتها وتنشر صورها بعد هذه النتيجة الطريفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أيضًا من أجل تحذير الفتيا من الوقوع في نفس الخطأ، وقالت كيرا إن اللون الداكن ظل على بشرة ابنتها لمدة 5 أيام.

وأضافت كير قائلة: "لا اقوم بفعل ذلك دائمًا، لكن الأمر هذه المرة كان عشوائيًا، ولحسن حظي فقد سارعت للحمام وقمت بغسل التان، وحصلت على لون أفتح وكنت سعيدة به للغاية، وبعد أن استحميت وجدت نفسي بأنني أحصل على لون طبيعي جميل".

وبالطبع الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها كارول لابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت موجة من التعليقات الطريفة، حيث ذكرت بعض الفتيات والنساء أنهن مررن بتجربة مماثلة في الماضي.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa