الأحد 2 يونيو 2024

بعد إعلان قبول دفعة جديدة.. المستندات المطلوبة للتقديم في الدراسات العليا بهندسة عين شمس

أخبار29-1-2021 | 12:28

أعلن وكيل جامعة عين شمس ضياء خليل، عن قبول دفعة من كليات هندسة للدراسات العليا بجامعة عين شمس، حيث تم فتح باب التقديم للدراسات العليا للفصل الدراسي 2021، والتي تبدا فترة التقديم هي 30/1/2021 حتي 28/2/2021.

 

تستعرض "الهلال اليوم" المستندات المطلوبة للماجستير والدكتوراه التي حددتها الكلية لخريجي كلية هندسة عن العام الجامعي 2021.

 

أصل شهادة البكالوريوس في الهندسة من احدي كليات هندسة بالجامعة المصرية  أو من أي معهد أخر متعرف به من المجلس الأعلى للجامعات ( بالنسبة للجامعات الخاصة والمعاهد يشترط تقديم المعادلة من المجلس الأعلى للجامعات).

 

موافقة جهة العمل بالنسبة للعاملين بالحكومة أو القطاع العام.

 

صورة من البطاقة موضحا بها جهة العمل.

 

وبالنسبة لضباط القوات المسلحة  عليهم إحضار موافقة من هيئة التدريب فرع البعثات بعد أخذ موافقة مبدنيه من الكلية أما لضباط الشرطة  موافقة وزارة الداخلية وبالنسبة للمجندين إحضار إثبات التجنيد وموافقة الوحدة علي الالتحاق بالدراسات العليا.

 

عدد 4 صورة شخصية

 

شهادة ميلاد مميكنة

 

شهادة تأدية الخدمة العسكرية (أصل أو صورة معتمدة بختم النسر.

 

 وتبدء فترة التقديم من 30/1/2021حتي 28/2/2021 من السبت إلي الخميس من 9 صباحا حتى 5 مساء، يسحب مظروف الالتحاق من غدارة الدراسات العليا نظير مبلغ 520 جنية علي أن يسدد عن طريق موقع الكلية أونلاين بعد تسجيل البيانات علية مراجعة البيانات بإدارة الدراسات العليا والموافقة علي صحة أوراق الطالب.

 

ملحوظة مهمة لا يتم استلام الملف إلا بوجود ما يفيد التقديم للدراسات العليا عن طريق موقع الكلية.