الأربعاء 5 يونيو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. حريق سوق التوفيقية يتسبب فى خسارة 15 مليون جنيه دون وفيات.. و«الداخلية» تكرّم ضباط الشرطة بالمعاش في يوم الوفاء

حوادث29-1-2021 | 15:54

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الجمعة، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

«الداخلية» تكرّم ضباط الشرطة بالمعاش في يوم الوفاء

أقامت مديريات الأمن احتفالية بيوم الوفاء لضباط الشرطة على المعاش، الذين أوفوا العطاء، تأكيداً على ما قدموه من إنجاز وعطاء، واعترافاً بدورهم وجهودهم في خدمة رسالة الأمن، وأهمية تواصل الأجيال المتعاقبة للاستفادة من خبراتهم في إثراء المنظومة الأمنية.


حريق سوق التوفيقية يتسبب فى خسارة 15 مليون جنيه دون وفيات

كشف مصدر أمني عن عدم وجود أي إصابات أو خسائر في الأرواح إثر الحريق الذي نشب صباح اليوم الجمعة، في سوق التوفيقية وأن الخسائر المادية تصل إلى 15 مليون جنيه مصري بسبب تلفيات المحلات وخاصة محلات السيارات.


ضبط 4 عناصر إجرامية لحيازتهم 150 طربة «حشيش» و5 كجم من مخدر «الهيدرو» بالبحيرة

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، ومديرية أمن البحيرة من ضبط عدد 150 طربة لمخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جرام، و مبلغ مالي، وعدد 2 هاتف محمول، بحوزة ثلاثة عناصر إجرامية، وذلك حال تواجدهم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة

.

ضبط تشكيل عصابي بتهمة الاحتيال والقرصنة الإلكترونية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 8 أشخاص "خمسة منهم يحملون جنسية إحدى الدول الأجنبية"، بمحافظة القاهرة، وبعد إجراء التحريات اللازمة، تبين قيامهم بممارسة نشاط إجرامى فى الإحتيال والقرصنة الإلكترونية.


ضبط شخصين لتزويرهما أوراق المهاجرين غير الشرعيين بالغربية

أكدت معلومات إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر في قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، قيام شخصين مقيمان بمحافظة الغربية، باستغلال مكتب للسياحة العلاجية غير مرخص ملك أحدهما، والكائن بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية، فى تزوير المحررات الرسمية والعرفية لإثبات بيانات على غير الحقيقة لعملائهما المترددين عليهما من المهاجرين غير الشرعيين بغرض إدخال الغش والتدليس على السفارات الأجنبية لتسهيل استخراج تأشيرات الدول الأجنبية.