الجمعة 24 مايو 2024

هنادي مهنا تهنئ والدتها في يوم مولدها

فن29-1-2021 | 18:46

نشرت الفنانة هنادي مهنا صورة قديمة لها في صغرها برفقة والدتها، مهنئة بها والدتها في عيد مولدها عبر صفحتها الشخصية علي موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام".


وكتبت مهنا مع الصورة: "Happy birthday to you my beautiful mommy"


ويُذكر أن أخر أعمال الفنانة هنادي مهنا في مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة الكبيرة يسرا، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني للعام الماضي، والمسلسل من إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عادل سلطان وسيناريو وحوار كلا من أمين جمال ومحمد ابو السعد ووليد ابو المجد، شارك في المسلسل امام يسرا باقة من ألمع نجوم الفن، حلا شيحة وعبير صبري وخالد أنور وخالد سرحان جومانا مراد وهنادي مهنا.


كما ظهرت مهنا مؤخرا ضيفة شرف في مسلسل "سكر زيادة" مع فنانات كبار وهم: نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر واشتركت معهم مي الغيطي، والعمل عرض في رمضان العام الماضي، والمسلسل من اخراج وائل احسان، وتأليف كلا من أمين جمال وابراهيم محسن وأحمد ابو زيد توفيق ومحمد فتحي عبدالمقصود.


في سياق أخر، حققت أغنية "أول كلام" للفنانة هنادى مهنى أكثر من 17 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها عبر "يوتيوب" وتم تصويرها بطريقة "فيديو كليب" من حفل زفافها على الفنان أحمد خالد صالح يوم 6 نوفمبر الماضي.


والأغنية من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج أحمد راغب.