الأربعاء 15 مايو 2024

تعرف على مواعيد مباريات كأس العالم للأندية

رياضة30-1-2021 | 11:40

تنطلق منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، يوم الخميس الرابع من فبراير المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، وتستمر حتى الحادي عشر من الشهر ذاته، وتقام البطولة علي ملعبي المدينة التعليمية، وأحمد بن علي "ستاد نادي الريان".

 

ويشارك في تلك النسخة من البطولة 6 فرق وهم، بايرن ميونخ الألماني، الأهلي المصري، الدحيل القطري، أولسان هيواندي الكوري الجنوبي، تايجرز أونال المكسيكي، والفائز ببطولة كوبا ليبرتادوريس، بينما أعلن فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي انسحابه من البطولة.

 

منافسات الدور ربع النهائي:

وتفتتح مباريات البطولة في الرابعة عصر الخميس المقبل بمواجهة أولسان هيواندي مع تايجرز أونال، على ملعب الريان، وفى نفس اليوم، يستضيف فريق الدحيل ضيفه الأهلي في السابعة والنصف مساءً، علي ملعب المدينة التعليمية .

 

منافسات الدور نصف النهائي:

وتنطلق منافسات الدور قبل النهائي من البطولة يوم السابع من فبراير، حيث يلتقي بطل كوبا ليبرتادوريس، الفائز من مواجهة أولسان وتايجرز علي ملعب المدينة التعليمية، وتختتم مواجهات الدور بلقاء بايرن ميونخ والفائز من مباراة الدحيل والأهلي على ملعب الريان.

 

مباريات تحديد المراكز بالبطولة:

وتقام مباراة تحديد المركز الخامس يوم 7 فبراير، حيث يلتقي الفريقان الخاسران من الدور ربع النهائي على ملعب الريان، بينما مباراة تحديد المركز الثالث في الحادي عشر من الشهر ذاته على ملعب المدينة التعليمية، بين الفريقين الخاسرين من الدور قبل النهائي.

 

المباراة النهائية:

وتقام المباراة النهائية من البطولة في الحادي عشر من فبراير على ملعب المدينة التعليمية.

    Dr.Radwa
    Egypt Air