الجمعة 17 مايو 2024

نيللي كريم فتاة شعبية «ضد الكسر»

فن30-1-2021 | 17:36

 

تشارك الفنانة نيللي كريم، في السباق الرمضاني المقبل 2021، من خلال مسلسل "ضد الكسر" ،  حيث تجسد شخصية تدعى "سلمي" وهي فتاه شعبية تعيش في منطقة روض الفرج بشبرا، وتدور الأحداث حيث تتحول فتاة ثرية، وتجسد الفنانة تارا عماد شخصية شقيقتها وتدور الاحداث في إيطار درامي إجتماعي.

 

بدأت نيليي كريم، تصوير المسلسل الثلاثاء الماضي، وهو من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، ، وإنتاج جمال العدل بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

والمسلسل إهداء لروح الفنان الكبير سامي العدل، ويواصل القائمون على العمل التحضيرات الأخيرة من اختيار الفنانين المشاركين في البطولة.

 

يذكر أن مسلسل "ضد الكسر" يشارك في نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني وأبرزهم نيللي كريم، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، حمزة العيلي، تارا عماد وهشام إسماعيل وعارفة عبد الرسول وآخرين جار التعاقد معهم.

 

وكانت أخر اعمال نيللي كريم، مشاركتها في دراما رمضان الماضي 2020، من خلال مسلسل بـ "100 وش" الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، بطولة آسر ياسين وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقي، دنيا ماهر، مصطفى درويش، علا رشدي، حنان يوسف، سلوى محمد علي، سارة التونسي، ولؤي عمران، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكرى.