الأربعاء 29 مايو 2024

أحمد حلمي يقدم واجب العزاء في مصفف الشعر محمد الصغير

فن30-1-2021 | 19:49

بدء منذ قليل، عزاء مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، في يومه الثاني، والذي يقام حاليًا أمام منزله بالشيخ زايد، وذلك بعد وفاته متأثرًا بفيروس كورونا المستجد.

وكان أول الحاضرين إلى العزاء الفنان محمد هنيدي، والفنان رامز جلال، بالإضافة إلى الفنانة شيرين رضا، والمنتج والسيناريست محمد حفظي، والفنان أحمد السعدني وغيرهم.

وفي السياق، كان الفنان أحمد السقا، نشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "توفى إلى رحمة الله حمايا وأبويا العزيز محمد الصغير، الرجاء الدعاء له بالرحمة".

وتلقى النجم أحمد السقا ونجله ياسين وزوجته مها الصغير عزاء خبير التجميل الراحل محمد الصغير، من أمام مقابر الأسرة بجوار كلية البنات بمصر الجديدة، وكان في مقدمة الحضور أمير كرارة الذي تواجد في صلاة الجنازة ولازم الجثمان في المقابر.


كما قدمت النجمة إلهام شاهين العزاء أمام المقابر، وشيعت جنازة خبير التجميل محمد الصغير بعد صلاة الجمعة، من مسجد السلطان حسين بمصر الجديدة، ودخل ياسين السقا ابن أحمد السقا، وحفيد محمد الصغير فى نوبة بكاء شديدة بمجرد وصول الجثمان إلى المسجد، ومنع التصوير نهائيًا، فيما خيم الحزن الشديد على أحمد السقا الذى يعتبر حماه محمد الصغير مثل والده.

وأصيب خبير التجميل محمد الصغير، بفيروس كورونا المستجد، إلا أن حالته تدهورت خلال الأيام الأخيرة، الأمر الذى دفع ابنته الإعلامية مها الصغير، لتكثيف الدعاء ونشر تدوينات متتالية في الأسبوع الأخير قبل وفاته، عن تفاصيل من حياته، إضافة إلى مطالبة جمهورها ومحبى والدها بالدعاء له بالشفاء من مرضه الذى اشتد عليه.