الأحد 28 ابريل 2024

سميرة عبدالعزيز لـ«الهلال اليوم»: سعادتى بالحصول على جائزة أفضل ممثلة من أمريكا لا تُوصف

فن30-1-2021 | 20:20

حصلت الفنانة سميرة عبدالعزيز على جائزة أفضل ممثلة للعام 2020، بترشيح من الجمهور في أمريكا عن دورها بمسلسل "بت القبايل"، الذي عُرِض مطلع العام الماضي، وشارك في بطولته: حنان مطاوع، منة فضالي، عمرو عبدالجليل، محمد رياض، ومحمود عبدالمغني، ومن تأليف شاذلي فرح، ومحمد البجلاتي، ومن إخراج حسني صالح.


وقالت الفنانة سميرة عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، لـ«الهلال اليوم»: "إن سعادتي لا توصف بعد الحصول على جائزة أفضل ممثلة للعام 2020، بترشيح من الجمهور في أمريكا، عن مسلسل بت القبايل، وهو التكريم الأول من نوعه في تاريخ الدراما المصرية والعربية".


وكشفت سميرة عبدالعزيز عن إنها تشارك في شهر رمضان المقبل بمسلسل حلم الأسمرات، الذي تجسد به شخصية "دُرية" وهى والدة "شريف منير"، وتدور أحداثه حول انتقال سكان العشوائيات إلى منطقة "حى الأسمرات"، وهي قضية واقعية مرّ بها الشعب المصري.


وأشارت سميرة عبدالعزيز إلى أن "درية" تقع فى خلاف مع ابنها الذي يجسده شريف منير، حيث يرفض الانتقال إلى "حى الأسمرات" بسبب تجارته غير الشرعية، مؤكدة أنها تبدأ تصوير مسلسل "حي الأسمرات" في الخامس من فبراير المقبل، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صقر، وإنتاج الجبري برودكشن.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa