الإثنين 3 يونيو 2024

«شباب الصحفيين»: جمال عيد أنشأ الشبكة العربية لحقوق الإنسان للحصول على التمويلات

أخبار30-1-2021 | 22:37

طالبت جبهة شباب الصحفيين بمحاكمة ناشط السبوبة جمال عيد مدير ما يسمى الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، والتي أنشأها خصيصا كغطاء سياسي للحصول على التمويلات من التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية والدول الكارهة لتقدم مصر ونهضتها.


وأكدت الجبهة، في بيان لها، أن عيد الشهير بأبو مسيلمة الكذاب مازال يمارس هوايته المفضلة في نشر الأكاذيب وبت الفتن وإطلاق الشائعات من وحي خيالة المريض بحثا عن تحقيق مصالح شخصية بعيدا عن المصلحة العليا للبلاد.

وقال هيثم طوالة، رئيس الجبهة في تصريحات صحفية: "كل يوم يخرج علينا المدعو جمال عيد ويصدعنا كذباً وزوار بادعاءات باطلة ويختلق حكايات وهمية لا أساس لها من الصحو، حتى تستمر السبوبة وارضاء أسياده ممن يغدقون عليه بالأموال ولزيادة رصيدة في البنوك.

وأضاف طوالة، أنه كلما ينكشف جمال عيد في حكاياته الوهمية التي يهاجم فيها الدولة ويفضحه الشعب المصري العظيم المؤمن بالرسائل الوطنية للدولة المصرية والمقدر جيدا لحجم التحديات الجسام التي تواجهها مصر سرعان ما يعود برواية أخري أكثر كذباً وفبركة حتى أصبح ورقة محروقة ومخططاتة مكشوفة للجميع.

وأشار رئيس الجبهة إلى أن جمال عيد ومن على شاكلته من العملاء والخونة والمتأمرين على البلاد تحولوا إلى أداة في يد الجماعة الإرهابية تحركهم وفقاً لمصالحها في إطار محاولاتهم اليائسة والبائسة لنشر الفوضى في البلاد